تستمع الآن

رزان جمال لـ«نجوم إف إم»: هند صبري وقفت بجانبي في بدايتي.. وأتمنى تقديم قصة حياة داليدا

الثلاثاء - ١٧ يناير ٢٠٢٣

حلت الفنانة رزان جمال ضيفة على برنامج «عيش صباحك»، مع فانا إمام ويوسف التهامي، اليوم الثلاثاء، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعمالها الفنية.

وقالت رزان جمال عن دورها في مسلسل «الثمن» مع باسل الخياط: «كانت تجربة ممتعة ومتعبة وصورنا لمدة 7 أشهر في تركيا و90 حلقة فالموضوع ضخم، وسعيدة بالعمل مع كل الطاقم، وألعب دور سارة وهي أرملة وخسرت أهلها وعندها ابن وحيد مريض بالسرطان وهي مهندسة معمارية وبتضطر تشتغل وتقول لهم إن ليس لديها طفل لأنهم لا يريدون تعيين أشخاص لديهم التزامات، والمسلسل يظهر كيف تضحي من أجل ابنها، وتتوالى المواقف».

وأضافت: «أول شعب دعمني هو الشعب المصري، والعديد من أقربائي عاشوا في مصر».

The Sandman

وعن دورها في مسلسل “The Sandman”، أوضحت رزان: «عملت كاستينج لمدة سنة ونصف وما فهمتش أنا بعمل أوديشن لمسلسل إيه ونقوم بتجربة شخصيات مختلفة، ثم عرضوا عليّ الدور، وأنا كل شخصية بعملها بقلبي ودائما عندي تحدي شخصي بالعمل مع أشخاص نتعلم مع بعض والحمد لله هذا طوال الوقت يحدث في كل الأدوار التي قدمتها».

وعن خطوتها المقبلة وطموحها، أوضحت رزان جمال: «ما زلت في بداية خطواتي ولدي الكثير من الطموحات في الحياة وهدفي أعمل أدوارا مختلفة، سواء في المنطقة العربية أو في الخارج».

هند صبري

وعن الدور الذي تتمنى تقديمه على الشاشة، أشارت: «نفسي أعمل دور شخصية مجنونة، وأيضا الأدوار التي تعرض على الرجال، أو أكشن ونفسي أقدم كوميدي ولايت وأفصل من دوري في مسلسل الثمن، ومثلا أحببت مسلسل (موضوع عائلي) جدا».

وعن الفنانة الأقرب إلى قلبها، أشارت: «بحب هند صبري وهي أول شخص مثلت أمامها وكانت لطيفة جدا معي وهذا أمر لا نراه كثيرا في هذا المجال، والحقيقة ساعدتني كثيرا أول ما جئت لمصر ومفيش منها في وقتنا الحالي».

وعن سيرة ذاتية تتمنى تقديمها، قالت: «بحب الفنانة داليدا وحياتها تراجيدية، ولما بعمل أدوار بالفرنسي فدائما أستحضر روحها».

وعن الفارق بين التمثيل في مصر والخارج، أوضحت: «التمثيل في مصر أحلى حاجة، ولكن في الخارج الموضوع يسير وكأننا روبوتات وصارمين جدا في طريقتهم، ولكن في مصر فيه روح وكأنك عايشة في جو التمثيل وهذا ما أحبه وتعودت عليه، ولما بكون في الخارج أفتقد هذا الحماس، وفي الوطن العربي لدينا صوت أعلى من الخارج، وهنا فيه تعاون وكل واحد يعرض رؤيته من مخرج وكاتب وفنان وفيه مرونة حتى نصل للطريقة الأمثل للشخصية، عكس الخارج فلا يحق لك فعل هذا نهائيا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك