تستمع الآن

رزان جمال لـ«عيش صباحك»: صُدمت وبكيت بسبب ردود الفعل على دوري في فيلم «كيرة والجن»

الثلاثاء - ١٧ يناير ٢٠٢٣

حلت الفنانة رزان جمال ضيفة على برنامج «عيش صباحك»، مع فانا إمام ويوسف التهامي، اليوم الثلاثاء، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعمالها الفنية.

وقالت رزان جمال: «الناس يعرفونني في دور (ماجي) بمسلسل (ما وراء الطبيعة)، وأنا ممثلة لبنانية وعربية وفخورة بأصولي، وبحب أمثل بلغتي وثقافتي وشرف لي أمثل بلدي، وتعلمت اللهجة المصرية قبل اللبناني، لأني في لبنان كنت بتكلم بشكل أكبر بالإنجليزي ولم أتحدث باللغة العربية في البداية ثم ذهبت إلى نيويورك، ثم جاء لي دور في 2014 مع هند صبري وقررت تعلم اللغة العربية بشكل أقوى».

وأضافت: «أهلي كانوا خايفين علي في بداية دخولي مجال التمثيل، وأنا عنيدة ولا أحب أحد يقول لي لأ، وبعد ما والدتي شاهدتني في أول فيلم لي وعرض في مهرجان (كان) أصبحت فخورة بي».

«كيرة والجن»

وعن دورها في فيلم «كيرة والجن» مع أحمد عز وكريم عبد العزيز، أوضحت: «كان نفسي أشتغل مع كريم عبد العزيز وعز وهند صبري والمخرج مروان حامد، ودور (إميلي) جذبني بقوة ولم أتوقع ردود فعل الناس، وكنت وقتها أصور مسلسل (الثمن) وطالبوني بحضور العرض الخاص للفيلم وبالفعل لم أقدر على التواجد في مصر وقتها، ثم صدمت من ردود فعل الناس وبكيت بالفعل لأني لم أحضر العرض الخاص، وشاهدت الفيلم ولم أكن مصدقة لأني كنت نسيت الأداء وما قدمته وهذه عادتي أنني أقدم دور وأفصل حتى أركز في اللي بعده».

ماجي

وعن دور «ماجي» في مسلسل «ما وراء الطبيعة»، قالت رزان: «لازم أوجه التحية للمخرج عمرو سلامة اللي رشحني للدور، وهو شخص رائع في اختيار الفنانين ووضعهم في أدوارهم بشكل صح، والطاقم الفني كان رائعا وكان فيه كيمياء كبيرة بيننا».

وأردفت: «ومن أجل دور ماجي سافرت اسكتلندا لتعلم لغتهم، ومستحيل أقول أني من اسكتلندا ولا أتكلم مثلهم، وكل ما أجد شخص هناك من أهالي البلد أسجل كلامه وطريقتهم في الحديث حتى أتقن اللكنة الخاصة بهم».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك