تستمع الآن

رامز جلال يستعد لتصوير نسخته الجديدة من مقالب رمضان في موسم 2023

الأربعاء - ١٨ يناير ٢٠٢٣

يستعد الفنان رامز جلال لبدء التحضيرات الخاصة بالنسخة الجديدة لبرنامج المقالب الخاص به والذي ينافس به عادة في شهر رمضان من كل عام، حيث يحضّر للفكرة الجديدة لموسم رمضان 2023.

وبحسب مجلة «سيدتي» من المقرر أن يبدأ رامز تصوير حلقات برنامجه مع نهاية يناير أو مطلع فبراير المقبل بعد وضع اللمسات النهائية على الفكرة والاستقرار على قائمة الضيوف من الفنانين والمشاهير وكذلك شخصية الطعم التي يلجأ لها عادة في أفكار برامجه لاستدراج الضيف قبل بدء أحداث المقلب الفعلي.

وكان رامز جلال كشف عن موعد طرح فيلمه الجديد «أخي فوق الشجرة» ونشر بوستر الفيلم عبر كل حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه قائلاً: «بسم الله توكلنا على الله غداً 18 من يناير فيلم أخي فوق الشجرة بجميع دور العرض، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».

الفيلم من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور أحدث الفيلم في إطار كوميدي؛ إذ يحكي قصة الشاب اﻻنطوائي علاء، الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأساً على عقب مع مجموعة من المفارقات الكوميدية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك