تستمع الآن

حنان مطاوع تكشف لـ«كلاكيت» عن آخر أعمالها الفنية.. وكواليس «هابي هالوين»

الخميس - ١٢ يناير ٢٠٢٣

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن كواليس آخر أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تشارك في مسلسل “هابي هالوين” من إخراج أحمد عبده، منوهة بأنها تتنبأ له بمستقبل كبير.

وأكدت حنان مطاوع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” مع لينة الطهطاوي على “نجوم إف إم”، أن المسلسل مكون من 6 حلقات وسيعرض على إحدى المنصات خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أنها تشارك أيضًا في مسلسل “سره الباتع” مع المخرج خالد يوسف، وهو مسلسل عن قصص قصيرة ليوسف إدريس، بالإضافة إلى مسلسل يحمل اسم مؤقت “بيت الحريم” من إخراج عبدالعزيز حشاد وتأليف أحمد صبحي، حيث سيبدأ تصويره خلال أسبوعين.

وشددت على أن الأدوار الثلاثة التي تشارك فيها مختلفة عن بعضها، مؤكدة: “أشعر أن الفن فرجة وليس للحكي”.

كما علقت على مشاركتها مؤخرًا في العرض المسرحي “تقدر” ضمن مبادرة عودة المسرح المدرسي، حيث قدمت دور الملكة المصرية “إياح حتب”.

حنان مطاوع

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في العرض المسرحي، مشيرة إلى أنها تؤمن بأن المسرح المدرسي من الممكن أن يكون نواة رئيسية للتنوير على مدار السنوات القادمة وعلى المدى البعيد.

وأضافت حنان: “مثلما قعدنا 30 أو 40 سنة نعاني من أفكار هدامة، نحتاج لنفس عدد السنوات لمواجهتها لكن فكرة الاهتمام بالأطفال الذين يمتلكون الخيال وتوجيه هذا الخيال بأنهم يكونوا أصحاب خلق ويمتلكون إحساسًا بالفن والجمال حتى لو لم يصبحوا فنانين، سيفرق بشكل كبير في الأجيال القادمة”.

وأكدت: “مباردة (المسرح المدرسي) مبادرة عظيمة، كما أن شخصية إياح حتب التي قدمتها أحبها بشكل كبير وكنت أرغب في تقديمها فنيا من قبل لأنها النواة الرئيسية لبناء الجيش المصري في مصر القديمة لأن المصري القديم كان مسالما ومزارعًا، وأنا معتزة بتاريخنا المصري القديم بشكل كبير”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك