تستمع الآن

حسن الرداد يكشف اسم مولوده الأول من إيمي سمير غانم

الأربعاء - ٠٤ يناير ٢٠٢٣

كشف الفنان حسن الرداد عن اسم مولوده الأول من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، حيث أطلق عليه “فادي” تيمنا باسم شقيقه الراحل.

وكتب الرداد عبر حسابه على فيسبوك: “(لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور)، الحمدلله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد، اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى”، وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله”.

ورزق الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم بمولودهما الأول، بعد أشهر من فرض السرية حول حمل إيمي.

وحسن الرداد ذكر في مقابلة تليفزيونية قديمة، أنه سيطلق اسم “فادي” على طفله الأول، تخليدا لذكرى رحيل شقيقه “فادي” الذي توفي قبل سنوات، وفي حال رزق بمولودة سيطلق عليها اسم “فادية” على اسم والدته الراحلة.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يحرصان على إبعاد تفاصيل حياتهما الشخصية عن الجمهور ووسائل الإعلام، وهو الأمر الذي كانت تحترمه عائلتهما، حيث رفضت دنيا سمير غانم قبل أسابيع أن تصرح بحمل شقيقتها، وطلبت الحديث عن أمر آخر وقتها.

يذكر أن حسن الرداد يعرض له حاليًا فيلم “تحت تهديد السلاح” من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، بطولة مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.

أما إيمي سمير غانم تغيب عن جمهورها منذ 2019 عندما قدمت مسلسل “سوبر ميرو” وشاركها في بطولته سمير غانم، حمدي الميرغني، ملك قورة، إنعام سالوسة، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك