تستمع الآن

تفاصيل مسلسل منى زكي «تحت الوصاية» في رمضان 2023

الثلاثاء - ١٠ يناير ٢٠٢٣

تستعد الفنانة منى زكي لخوض تجربة جديدة في رمضان 2023، من خلال تقديم مسلسل “تحت الوصاية” وذلك منذ آخر أعمالها الرمضانية “لعبة نيوتن” في رمضان 2021.

وتقدم منى زكي مسلسل “تحت الوصاية” ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث تواصل تصوير أحداثه في “عزبة البرج” في محافظة دمياط.

ويعرض “تحت الوصاية” معاناة الأرامل بعد وفاة أزواجهن، حيث كشف “ET بالعربي” أن منى زكي تناقش من خلال مسلسل “تحت الوصاية” معاناة الأرامل داخل إحدى المجالس الذي يدعى “الحسبي”.

منى زكي

وتصور منى زكي مشاهدها بين محافظتي دمياط والقاهرة، حيث تظهر بدور أرملة ولها ابن، فيما تتعرف على سيدتين لديهن نفس أزمة منهن سيدة ترث محلا تجاريًا عن زوجها المتوفي.

وتقترح الفنانة خلال أحداث المسلسل الرمضاني على السيدتين إعادة العمل في المحل الموجود بدمياط والشراكة في تجارة بيع الأسماك.

ويشارك في بطولة “تحت الوصاية“: نسرين أمين، دياب، رشدي الشامي، مها نصار، محمد عبد العظيم ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، ومكوّن من 15 حلقة فقط.

منى زكي

وقدمت الفنانة الكبيرة مؤخرا مسلسل «لعبة نيوتن» الذي حقق نجاحًا كبيرًا رمضان الماضي وشاركها البطولة فيه الفنانين: محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري وتأليف وإخراج تامر محسن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك