تستمع الآن

تغيب للعام الثاني.. تفاصيل خروج غادة عبد الرازق من الموسم الرمضاني المقبل

الإثنين - ٠٩ يناير ٢٠٢٣

تغيب الفنانة غادة عبد الرازق عن الموسم الرمضاني للعام الثاني على التوالي بعدما تأكد خروج مسلسلها الجديد «تلت التلاتة» من موسم 2023 بعد اعتذار سابق وأخبار عن خلافات داخل فريق العمل وكواليس التصوير.

وبحسب «ET بالعربي» فقد أكدت غادة عبد الرازق أن التحضيرات الخاصة بالمسلسل توقفت بالفعل، ولن يُعرض في موسم دراما رمضان 2023، ويأتي ذلك بعد خلافات قد أثيرت مؤخرًا حول المسلسل ما تسببت في توقف المشروع، وذلك بالتزامن مع مواصلة المخرج محمد هشام الرشيدي اختيار باقي الأبطال، حيث كانت نجلاء بدر مرشحة للمشاركة.

وبحسب مجلة «لها»، كشف مصدر من فريق عمل المسلسل أن المنتج ممدوح شاهين هو الذي قرر تأجيل طرح العمل لحين التوافق مع غادة عبد الرازق على بعض المطالب التي طلبت تنفيذها من الإنتاج، كما أكد أن الشركة لم تتعاقد مع فريق العمل بشكل رسمي حتى الآن.

وكانت غادة عبد الرازق، قد اعتذرت بشكل مفاجئ الشهر الماضي عن التواجد في المسلسل والغياب عن موسم رمضان، قبل التراجع عن هذا القرار.

وكان آخر أعمال غادة الدرامية مسلسل «لحم غزال» الذي عُرض عام 2021، وشاركها البطولة كل من شريف سلامة، وفاء عامر، مي سليم، أشرف عبد الغفور وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك