تستمع الآن

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يعبر وولفرهامبتون ويتأهل للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي

الثلاثاء - ١٧ يناير ٢٠٢٣

صعد فريق ليفربول إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على وولفرهامبتون بهدف نظيف، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مولينو” في مباراة الإعادة الخاصة بالدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، كان ولفز قد تقدم بهدف جونزالو جيديش وتعادل داروين نونيز وتقدم للريدز محمد صلاح، قبل أن يتعادل هي تشان هوانج للضيوف وتنتهي المباراة 2/2.

بدأ وولفرهامبتون المباراة بقوة وهدد مرمى الضيوف عن طريق رأسية رؤاول خيمينيز، لكن مرت بسلام، قبل أن يبدأ ليفربول هجومه بقوة وينجح في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 13، بعد أن استلم هارفي إليوت الكرة في منتصف الملعب من تياجو، واقترب بها من منطقة جزاء وولفز قبل أن يُطلق تسديدة صاروخية على يسار خوزيه سا مُعلنًا تقدم الريدز.

وفي الدقيقة 35، سجل ليفربول الهدف الثاني عن طريق كارفاليو، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني، أجرى يورجن كلوب، المدير الفني للريدز 3 تبديلات دفعة واحدة، بإقحام محمد صلاح وناثينال فيلبس وكيرتس جونز، وإخراج كودي جاكبو وكارفاليو وجيمس ميلنر بالدقيقة 66، وحصل الدولي المصري على شارة القيادة، وتبادل الفريقان السيطرة وكان ولفز قريبا من تسجيل التعادل عن طريق ركلة حرة سددها روبن نيفيز في الدقيقة 73 لكن الحارس أخرجها بنجاح.

واصل أصحاب الأرض محاولاتهم لإدراك التعادل برأسية من خيمينيز لكنها اصطدمت بالمدافع جوميز وخرجت خارج الملعب واحتسب الحكم ركلة مرمى بدلا من ركلة ركنية في الدقيقة 79، ولم تنجح تلك المحاولات، لتنتهي المباراة بخسارة وولفرهامبتون 1-0، ليتأهل ليفربول إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك