تستمع الآن

بعمر الـ33.. جاريث بيل يعلن اعتزاله كرة القدم

الإثنين - ٠٩ يناير ٢٠٢٣

أعلن الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد السابق، ولوس أنجليس الحالي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وكان بيل يلعب في صفوف نادي لوس أنجلوس الأمريكي، خلال الموسم الماضي.

وأصدر النجم الويلزي بياناً رسمياً على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يؤكد فيه اعتزاله كرة القدم على مستوى الأندية والمنتخب بشكل رسمي.

وقال بيل في البيان الذي أصدره: “أعلن اعتزالي كرة القدم على مستوى النادي وعلى المستوى الدولي بشكل فوري”.

وأضاف: “أشعر أنني حقق حلمي بلعب الرياضة التي أحبها، وأعطتني العديد من اللحظات الرائعة في حياتي على مدار الـ17 مواسم الماضية”.

وأكمل: “منذ أول لمسة لي مع فريق ساوثهامبتون وحتى الأخيرة مع لوس أنجلوس وكل الأندية التي لعبت لها في المنتصف، ولعبي مع المنتخب لـ111 مباراة، الأحلام أصبحت حقيقة”.

وتابع: “أود أن أعبر عن امتناني لكل الأطراف التي لعبت معها طوال هذه الرحلة، ولكل الأشخاص التي ساعدت على تغيير شيء في حياتي، ولم أكن أحلم بهذا الأمر عندما بدأت وعمري 9 سنوات”.وواصل: “إلى كل أنديتي السابقة، ساوثهامبتون، توتنهام، ريال مدريد وأخيراً لوس أنجلوس، وكل المدربين وزملائي وأصدقائي وعائلتي، لقد غيرتم في حياتي بشكل لا يقاس”.

وأتم: “أنا انتقل الآن إلى المحطة القادمة في حياتي، حان وقت التغيير، وبداية تحدٍ جديد”.

يذكر أن جاريث بيل حقق العديد من الألقاب، كانت أبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، الدوري الإسباني 3 مرات، كأس العالم للأندية 4 مرات، كأس ملك إسبانيا مرة، السوبر الأوروبي 3 مرات، السوبر الإسباني 3 مرات، كأس الرابطة الإنجليزية مرة وكأس الدوري الأمريكي مرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك