تستمع الآن

بعد مناشدته على الهواء.. محمد رمضان يعلن انضمام إحسان الترك لمسلسل «جعفر العمدة»

الإثنين - ١٦ يناير ٢٠٢٣

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، صورًا من كواليس مسلسل “جعفر العمدة” المقرر عرضه في سباق رمضان 2023، تجمعه بالفنان إحسان الترك.

وحرص محمد رمضان على الترحيب بإحسان الترك في أول أيام تصوير دوره، عقب انضمامه إلى أبطال المسلسل الاجتماعي، ونشر صور تجمعهما.

وكتب رمضان: “الفنان القدير إحسان الترك نورت مسلسل جعفر العمدة”.

وجاء ذلك عقب تصريحات إعلامية لإحسان الترك قال فيها إنه يعاني من قلة المشاركة في الأعمال، مما اضطره لبيع سيارته وأثاث بيته لتوفير نفقات المعيشة له ولأسرته.

ووجه إحسان الترك رسالة إلى محمد رمضان قال فيها: “أنت فى مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجو تفتكرنى”، ليأتي الرد سريعا من رمضان بإعلان انضمام الترك إلى أبطال مسلسل “جعفر العمدة”.

إحسان الترك ممثل مصري بدأ مشواره مطلع الألفينات وأدى أدوارًا ثانوية ومساعدة فقط وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية تجاوزت 30 فيلمًا سينمائيًا و100 مسلسلٍ دراميٍ.

ومسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك