تستمع الآن

بعد حادث سقوطها.. إسعاد يونس في انتظار تعليمات الأطباء للعودة إلى التصوير

الخميس - ١٩ يناير ٢٠٢٣

ما زالت الفنانة القديرة إسعاد يونس في مرحلة العلاج بعد حادث سقوطها عن سلم منزلها قبل عدة أسابيع.

وتشهد الحالة الصحية لـلفنانة إسعاد يونس تحسنًا كبيرًا، بحسب «ET بالعربي» حيث بدأت تستعيد حركتها قليلاً، لكنها تلتزم منزلها حتى الآن لعدم قدرتها على الحركة بشكلٍ سليم، كما أنها تخضع لجلسات علاج طبيعي حتى تتماثل للشفاء واستعادة حركتها، كما قررت منع الزيارة عنها كونها تقضي غالبية الوقت داخل غرفتها، مع خضوعها لجلسات علاج طبيعي بشكل مكثف.

كما لم يتحدد ذلك حتى الآن موعد عودتها مرة أخرى لتصوير حلقات برنامجها «صاحبة السعادة» أو مسلسلها الجديد الذي تشارك فيه وهو «كامل العدد» مع الفنانة دينا الشربيني، حيث سيقرر الفريق الطبي المعالج لها تحديد موعد خروجها من المنزل حسب استجابتها للعلاج.

وكانت الصفحة الرسمية للإعلامية إسعاد يونس، أعلنت خضوعها لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى إحدى المستشفيات، وتم إجراء الجراحة العاجلة.

يضم مسلسل «كامل العدد» الذي يشارك في رمضان 2023، العديد من الفنانين هم: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس في ظهور خاص، مع تميم عبده، مصطفي درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك