تستمع الآن

الزمالك أمام غزل المحلة والأهلي ضد البنك الأهلي.. أبرز مواعيد مباريات اليوم في الدوري الممتاز

الثلاثاء - ٢٤ يناير ٢٠٢٣

يستعد الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 15 للدوري المصري الممتاز، فيما يصطدم فريق الزمالك بنظيره غزل المحلة ضمن منافسا الجولة ذاتها.

وتأتي المباراة بعد أيام من فوز الأهلي على نظيره الزمالك، في مباراة القمة بنتيجة 3 أهداف دون رد بالجولة الرابعة العاشرة للمسابقة.

ويأمل الفريق الأحمر في مواصلة الانتصارات وزيادة فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه فيوتشر صاحب المركز الثاني وخلفه بيراميدز ثم المقاولون العرب.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بينما يملك فيوتشر المركز الثاني برصيد 30 نقطة، وبيراميدز ثم المقاولون العرب بـ 27 نقطة، والزمالك في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

وعلى الجانب الأخر، يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، من فوزين وخسارة في 6 مواجهات والتعادل في مثلهم.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، وتذاع على قناة “أون تايم سبورتس”.

الزمالك ضد غزل المحلة

بينما يبحث نادي الزمالك عن الفوز الأول له في عام 2023، بعد سلسلة من التعثرات، كان آخرها أمام الأهلي.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري قبل مباراة اليوم، برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 7 وخسر في مواجهتين، وتعادل في 5 مباريات، وسجل 22 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

بينما يأتي غزل المحلة بالمركز السابع برصيد 22 نقطة، بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 6 لقاءات، وتعادل في 4 وخسر فى مثلهم.

وتقام مباراة الزمالك وغزل المحلة على ملعب الأخير، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة “أون تايم سبورتس”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك