تستمع الآن

التوليفة| هشام نزيه: لجأت لموسيقى «الروك» في بعض حضرات «السبع وصايا»

الخميس - ١٢ يناير ٢٠٢٣

كشف الموسيقار هشام نزيه عن كواليس الموسيقى التصويرية لمسلسل “السبع وصايا”، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن تكون الموسيقى عبارة عن إنشاد فقط.

وأوضح هشام نزيه خلال حلوله ضيفا على برنامج “التوليفة” مع أحمد مراد على “نجوم إف إم”، أنه كان يتمنى أيضًا أن يقدم أكثر من 8 حضرات خلال المسلسل لكنه لم يتمكن من ذلك.

وقال: “عند إرسال عملي إلى المخرج خالد مرعي كانت صوت فقط، لكنه أخبرني أنه مش عارف ممكن يعمل إيه، وعندما وضعها على المشاهد لم تظهر أنها موسيقى تصويرية، ثم أخبرته إني سأقدم موسيقى على الحضرة”.

وتابع: “سجلت الإنشاد ثم عملت الموسيقى وكنت بدور على معادل موسيقي لها، ولجأت إلى موسيقى (الروك) في بعض الحضرات ليس من إجل الإبهار ولكن أنك تريد الوصول لانفعال معين في بعض الثواني”.

وأكمل هشام نزيه: “السبع وصايا محدش سواء المؤلف محمد أمين راضي أو المخرج خالد مرعي كانا يتصورا أن سيشاهده الكثير من الأشخاص أو هينجح لذا كنا أحرارا وعملنا من دون قيود”.

يذكر أن “السبع وصايا” من بطولة: رانيا يوسف، هيثم أحمد زكي، هنا شيحة، آيتن عامر، ناهد السباعي، صبري فواز، سوسن بدر، سلمى الديب، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد شاهين، وعرض عام 2014.



الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك