تستمع الآن

«الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس الخميس.. استمرار الأمطار على هذه المناطق

الأربعاء - ٠٤ يناير ٢٠٢٣

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس غدًا الخميس 5 يناير 2023 على كافة أنحاء الجمهورية.

وتشهد حالة الطقس غدًا، استمرار فرص تساقط الأمطار على مختلف مناطق البلاد، يصاحب ذلك استمرار انخفاض درجات الحرارة أيضا على كافة الأنحاء.

ويكون الطقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، على أن تشهد البلاد ليلا، طقسا باردا على أغلب الأنحاء.

أما عن الظواهر الجوية المؤثرة في الطقس غدًا، يكون هناك نشاط شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، قد تكون كثيفة أحيانا على مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد الطقس غدا، أمطارا خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، يصاحب ذلك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

أما عن حالة البحرين، يكون البحر المتوسط خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر وربع إلى مترين إلا ربع واتجاه الرياح شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين واتجاه الرياح شمالية شرقية.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 20 للعظمى والصغرى 12 درجة.

السواحل الشمالية 19 للعظمى والصغرى 13 درجة

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 23 للعظمى والصغرى 14 درجة.

شمال الصعيد 20 للعظمى والصغرى 8 درجات.

جنوب الصعيد 23 للعظمى والصغرى 10 درجات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك