تستمع الآن

الأخ الأصغر لـ وديع وسوف يرثي الراحل بهذه الكلمات

الثلاثاء - ١٠ يناير ٢٠٢٣

رثى جورج وسوف جونيور، الأخ الأصغر للراحل وديع وسوف، شقيقه الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة بعد أزمة صحية.

وشارك جورج جونيور بعض الصور مع شقيقه الراحل عبر «إنستجرام» وكتب: «كيف أبدأ هذا يا وديع؟ لم أفكر مطلقًا في أنني سأقف في جنازتك لإلقاء تأبين لأخي الذي لعب دور والدي ومرشدي وصديقي المفضل».

وتابع: «لقد كنت كل هذه الأشياء وأنت الآن ملاك يراقبنا، كنت إشبيني في حفل زفافي وكنت أنتظر بفارغ الصبر أن تتزوج حتى أتمكن من الرد بالمثل وإقامة أفضل حفل لك على الإطلاق. بدلاً من ذلك، قمنا بتنظيم حفل زفاف لك أمس لن يُنسى أبدًا. أعلم أنك لم ترحل، لكنك مشغول في القيام بأشياء أخرى وسنراك مرة أخرى قريبًا».

وأضاف جورج جونور: «أعدك أن أظل دائمًا قويًا مثلما تريدني أن أكون، أعدك أن أستمر في كل ما بدأته وأن أجعلك فخوراً، وأعدك بأنني سأحمل اسمك معي أينما ذهبت ومهما فعلت، وعندما تصبح الحياة صعبة، سأتذكر دائمًا مدى هدوئك وتوازنك عند التعامل مع المشكلات وسأدع هذا يرشدني خلال كل خطوة أقوم بها».

واختتم رثاءه: «أعلم أن روحك وابتسامتك الجميلة سترافق عائلتنا إلى الأبد، وأنا متأكد من أنك ستكون الملاك الذي سيهتم بطفلتي آميا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georges Jr. Wassouf (@gwjunior)

وشُيعت جنازة وديع جورج وسوف من كنيسة مار نقولا الأشرفية بلبنان، قبل أن ينتقل جثمانه عقب ذلك إلى سوريا في مسقط رأسه “كفرون” ليوارى جثمانه الثرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك