تستمع الآن

«أوس أوس» لـ«أسرار النجوم»: عادل إمام تاريخ.. وسر استمراريته إنه «مرآة للشعب»

الخميس - ١٩ يناير ٢٠٢٣

حل الفنان محمد أسامة «أوس أوس» ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، اليوم الخميس، مع إنجي علي، على نجوم إف إم، للحديث عن كواليس آخر أعماله الفنية.

وقال أوس أوس: «الزعيم عادل إمام مدرسة كبيرة وتاريخ وهرم ونحن نتعلم منه، لما أشاهده أتعلم كل أنواع التمثيل، كل تاريخ مصر في كل أفلام عادل إمام، ربنا يعطيه الصحة هو مصر وأفلامه تمثل مصر».

وعن سر استمرارية «الزعيم»، شدد أوس أوس: «السر إنه مرآة الشعب، كمواطن عادي عندما كنت أشاهد أعمال الزعيم في كل أفلامه يقول ما أريد أقوله فأشاهد الفيلم وأشعر براحة لأنه قال ما أردت قوله سواء في أفلام سياسية أو رومانسية أو كوميدية، أي مواطن كان يصدق ما يقدمه عادل إمام فهو لمسها وعاشها على أرض الواقع، وهذا ما جعله قريبا من الناس، طالع منهم ويعبر عنهم “.

وتابع: “الفن هو الوسيلة اللي تجعل أي شخص يفرغ طاقته، وجدان ومشاعر الإنسان متمثلة في الفن من مزيكا وأفلام، لو لغيتها قد يذهب الشخص لاتجاه خاطئ، وهذا ما يجعل الفنان قريب من الناس».

وتابع: “الحمدلله الغرور لم يصبني مطلقا، والناس تتعامل معنا كأننا أقربائهم، مسرح مصر كان تجربة جعلت الناس تشعر أننا نجلس في الشقة المجاورة لهم، لو اتغريت على الناس من سيحبني؟”.

وعن بداياته، أشار: “كان فيه شخص علمنا في بدايتنا اسمه حسين محمود جعلنا نعشق المسرح، وكأننا نُمثل مصر في كأس العالم وضغط وشغل، ثم ذهبنا لمركز الإبداع الفني عند الدكتور خالد جلال وكانت مرحلة أخرى في حياتنا وهو مسرح يأتي له كل فنانين مصر”.

وأردف: “قمة سعادتي في حياتي لما أكون على المسرح وأنظر في عيون الناس وأجدهم ميتين من الضحك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك