تستمع الآن

«أوس أوس» لـ«أسرار النجوم»: التمثيل الكوميدي أصعب أنواع الفنون.. وزوجتي تمثل مرحلة انتقالية مهمة في حياتي

الخميس - ١٩ يناير ٢٠٢٣

حل الفنان محمد أسامة «أوس أوس» ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، اليوم الخميس، مع إنجي علي، على «نجوم إف إم»، للحديث عن كواليس آخر أعماله الفنية.

وقال أوس أوس عن أبرز المخرجين الذين تعامل معهم: “المخرج أحمد الجندي قدمني في شخصيات غريبة مثل دور ليوناردو دي كابريو في الكبير أوي، وبيطلع مني أدوارا غريبة لم أراها في حياتي، واشتغلت مع الأستاذ معتز التوني في (الفرح فرحنا)، وبجد كل المخرجين اللي اشتغلت معهم طلعوا مني حاجات لم أكن أعرفها في نفسي، وأيضا المخرجة شيرين عادل في (هوجان) أضافت لي كثيرا ولم تكن مصدقة أنني ممكن أقدم مشهد دراما”.

وأضاف: “فيه مخرجين كبار نفسي أشتغل معهم أيضا ومش لازم تكون أدوار كوميدية وأنا في النهاية ممثل، والتمثيل الكوميدي أصعب نوع في الفن، ولا أقول إن الدراما أسهل ولكن لها متعتها، الفن بالنسبة للمثل متعة، وأنا محتاج شخص يكتشفني في منطقة الدراما والمواهب لازم تستغل بشكل جيد”.

وتحدث أوس أوس عن كيفية مواجهة صعوبات الحياة، قائلا: “أهم حاجة في الدنيا هي علاقتك بربنا وأي ابتلاء هو اختبار من ربنا وهذا يوفر 50% من عبور أي مرحلة تشعر فيها بالحزن، والباقي يتمثل في أصدقاء جيدين حولك وزوجة صالحة تدفعك تعدي أي مشكلة في حياتك وهما حاجتين تجعل أي مشكلة في الدنيا تعدي”.

وعن حياته الشخصية وزوجته، قال أوس أوس: “هي كانت شغالة في بنك ما ورأيتها وتعرفنا على بعض وارتبطنا وهي نعمة ربنا بعتهالي في التوقيت الصح لأني كنت محتاج حد معي ويكون فاهمني وتزودني، وهي أول ما قربنا من بعض وكنا على وشك الزواج ربنا فتحها عليّ في كل حاجة ووجود زوجتي في حياتي وكأنها مرحلة انتقالية حصلت لي، وربنا يخليها لي هي وأولادي”.

وعن الصفات التي لا يحبها في بعض الفنانين، أشار أوس أوس: “لا أحب أي شخص أناني في الشغل وأي عمل اسمه عمل جماعي، ومثلا محمد إمام عملنا مع بعض في (هوجان) وهو البطل ولكن دائما كان يريد كل الناس حوله أحسن منه ويحب كل من حوله يكونوا شاطرين، وهذا في كل أعماله، ويحضر كل الناس الشاطرين اللي عايزين يقدموا فن جيد، وكريم محمود عبدالعزيز أيضا من أشطر الفنانين المتواجدين على الساحة وهما فنانين رائعين ولهم قاعدة جماهيرية كبيرة والناس تحبهم من قلبهم”.

وعن أعماله المقبلة، قال: “عندي عمل اسمه (مستر إكس) وهو فكرته تتحدث عن فريق كل مهمته ينقذ الرجالة المظلومة من الستات، وأيضا عندي ظهور خاص في فيلم (رمسيس باريس)، والسينما بالنسبة لي هي التاريخ ولازم التأني واختيار ورق كويس ومش عايز أشيل حاجة تحمل اسمي فقط، ولكن لما يجيلي ورق كويس أبدأ أركز في السينما، وأتمنى الأعمال التي سأظهر بها تعجب الجمهور”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك