تستمع الآن

أحمد فهمي لـ«أسرار النجوم»: «2022 كانت فترة مراجعة للنفس وركزت مع عائلتي وصحتي»

الخميس - ١٢ يناير ٢٠٢٣

حل النجم أحمد فهمي ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، يوم الخميس، مع إنجي علي، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وقال أحمد فهمي: “سنة 2022 كانت فترة مراجعة النفس لكل الأشياء ورفضت أشتغل فيها، وركزت في عائلتي ووالدتي وأشقائي وصحتي، وبيزنس خارج الفن، وفي منتصف العام الماضي عرض عليّ مشروع شغال عليه حاليا بإشراف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وبدأنا تصويره فعليا في منتصف أكتوبر الماضي، وهو مسلسل 30 حلقة وفيه تفاصيل كثيرة ومعنا صبا مبارك وعلي الطيب وناردين فرج، هو مسلسل فورمات وحلو ومختلف اسمه (بين السطور)، وظللنا كثيرا نعدل في الورق”.

وأضاف: “كنت سأعتذر عن الدور بسبب بعض الأمور التي لم أكن راضيا عنها وفي أول جلسة بيننا كنت متعصب ولكن هما تفهموا وجهة نظري وعدلنا في الدور، وصبا مبارك فنانة موهوبة ومحترفة وتفهم في الدراما والتفاصيل وعاملة مجهود رهيب في المسلسل، والمفروض ينزل في شهر رمضان أو بعده”.

الاهتمام بالعائلة

وعن الأمور التي غيرها في حياته، أشار: “أنا عصبي جدا للأسف، ولا أقبل الخطأ حتى وأنا أخطئ، فحاولت في السنة الماضية تقليل هذه الحدة وأخرجها من خلال الذهاب للجيم أو في أي عمل آخر، وأيضا منطق الصداقة تغير في زماننا الحالي، وكان مهما أيضا أن أقرب من أبنائي وعندي ابني (عمر) السنة المقبلة سيدخل الجامعة وعلاقتي به اتظبطت بشكل قوي من 3 سنوات وأصبح بيننا صداقة أقوى، وابني الآخر (حسن) عنده 12 سنة فقربت منه كثيرا لذلك قررت في 2022 لا أشتغل كثيرا”.

وعن اتجاهه الفترة الماضية للعمل في مسلسلات لبنانية أو خليجية: “الموضوعات تكون مختلفة ويكون له قماشة أوسع وتقدمي أفكارا مختلفة مع جنسيات أخرى”.

المنصات الفنية

وعن رأيه في المنصات الفنية، أشار: “المنصات أفادت جدا الدراما، وعملت فكرة الأعمال الـ15 حلقة و7 حلقات وفيه أفكار لا تحتاج تطويل، ولذلك بدأنا في رمضان حتى نقدم هذه الفكرة بعيدا عن التطويل والمط في عمل 30 حلقة، وأيضا فكرة الانتشار والمنصات مش مربوطة فقط ببلد لوحدها”.

وعن أكثر عمل عرف الناس عليه كممثل، قال: “كان لي تجارب كثيرة جدا، ولكن أول حاجة شعرت أني فيها مختلف كممثل ومش أنا كان مسلسل (الداعية) من كتابة الدكتور مدحت العدل، ووجهة نظري إن التمثيل يحتاج ممارسة ومعرفة مشاكل نفسي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك