تستمع الآن

أحمد فهمي لـ«أسرار النجوم» عن «واما»: «كل واحد فينا عارف إنه هييجي يوم والفرقة هتخلص»

الخميس - ١٢ يناير ٢٠٢٣

حل النجم أحمد فهمي ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، يوم الخميس، مع إنجي علي، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وقال أحمد فهمي عن فريق «واما» الغنائي: “رأينا أن فريق (واما) بذرة كل نجاح وصلنا له الآن، فأصبحنا على قد ما نقدر نعمل على أن تكون الفرقة موجودة، ومع ذلك كل واحد فينا عارفين إن (واما) هتخلص في يوما ما، لأننا عمرنا ما سنظل (Boy band) وهاتي لي (Boy band) في العالم فضل مكمل على نفس الطريق، وكل فترة نحاول نعمل أغنية أو حاجة رغم أننا مقلين وعاملين 5 أو 6 ألبومات في تاريخنا، لأن 80% من الحاجات إحنا اللي بنعملها بأنفسنا من كلام ولحن وتوزيع، وغصب عننا نتأثر ما يحدث في السوق بعيدا عن هويتنا التي تخصنا، فمثلا المزيكا لو راحت في اتجاه معين فنتأثر بالتأكيد، وإحنا بقالنا 20 سنة بنغني، وبالتأكيد أصبح فيه جيل آخر ومررنا بمراحل كثيرة”.

وأضاف: “في النهاية التجديد مطلوب، وهذا الوقت اللي لازم نعطي لناس بعدنا تطلع، وهذا ليس معناه أننا توقفنا ولكن لدينا الكثير لنقدمه، والآن في نوعية مزيكا جديدة وظهر لنا فنان مثل ويجز وأنا بحبه شخصيا، ومن وقت الثورة حتى الآن أصبح في نوعيات ولغة مختلفة ودائرة الجمهور اتسعت، وكل نوعية مزيكا مختلفة لها الجمهور الخاص بها”.

وتابع: “نادر حمدي من أكثر الموهوبين الذين قابلتهم في حياتي، وأحمد شامي صاحبي الجدع، ومحمد نور أخويا، وفريق (واما) أول شيء قدمني للناس وهو بمثابة البيت”.

تترات المسلسلات

وفسر فهمي رفضه تقديم تترات المسلسلات التي يمثل بها، قائلا: “عشان أنا جاي من خلفية موسيقية ولما قررت أكون ممثل أريد أن أفصل حتى للمشاهد أنني الممثل الذي يغني، ولو بقدم شخصية وكيل نيابة فلا أريد للجمهور أن يتشتت بين شخصيتي بالعمل وأنني مغني، ولذلك أرفض تقديم تترات المسلسلات”.

وعن الأغنية التي قدمها مع الفنانة أصالة “عيش.. سكر.. وطن”، أشار: “شجعني على تقديمها أنها أغنية وطنية ولكن كلامها مختلف، وتتحدث عن معاناة بعض الشعوب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك