تستمع الآن

أحمد فهمي لـ«أسرار النجوم»: أتمنى تقديم السيرة الذاتية للفنان محمد فوزي

الخميس - ١٢ يناير ٢٠٢٣

حل النجم أحمد فهمي ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، يوم الخميس، مع إنجي علي، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وقال أحمد فهمي عن موضوع أو برنامج يتمنى تقديمه على الشاشة: “نفسي أقدم حاجات مبنية على قصص حقيقية، وفيه موضوعات كثيرة حلوة إنها تقدم على أرض الواقع وليس فقط أعمالا وطنية، ولو فيه سيرة ذاتية نفسي أقدمها بالتأكيد ستكون عن الفنان الراحل محمد فوزي، رغم أن محمد عبد الوهاب هو اللي حببني في المزيكا، ولكن فوزي لديه حياة غريبة، وكل الناس كانت بتحبه، فهو موهوب وقدم أشياء مختلفة في المزيكا وأول واحد يعمل شركة اسطوانات في مصر، حياته ثرية جدا”.

وعن أعماله الجديدة، أشار: “شغال على مسلسل (بين سطور)، وأيضا فيه فيلم جديد شغالين عليه رومانسي لايت وكوميدي، وأحاول العودة للسينما بعدما ابتعدت عنها الفترة الماضية، ووجهة نظري تراجع السينما في الفترة الماضية نابع من وعي المنتج نفسه، فالمنتج لم يعد فارق لديه المحتوى الذي يقدمه فهو يريد تقديم فيلم من أجل جلب أموال، وأيضا فيه منتجين موجودين على الساحة ويقدمون أعمالا قوية”.

اختيار الأدوار

وعن كيفية اختياره لأدواره على الشاشة، شدد فهمي: “لازم أحب الشخصية التي سأقدمها وأجد له مبررات، لما مثلا عملت مسلسل (أنا شهيرة.. أنا الخائن) في وقتها لم يكن عندي وقت، ولكن المنتج كلمني وقال لي اقرأ الرواية ووقعت في غرام الشخصية (رؤوف عبدالجواد) وأحببت الشخصية بشكل غير طبيعي، ولما أتحدث عنه مع أي أحد كنت أبكي بسبب تفاصيل الشخصية فأحببته جدا، وأيضا شخصيتي في (لأعلى سعر) وشخصية الدكتور هشام، وفي أي عمل يكون فيه شخص لاهث وراء المال والشهرة وأنا لست هذا الشخص من وقت ما كنت طفل صغير، ولكن يهمني أن أحب ما أقدمه”.

وأردف: “عائلتي هي سر حبي في السينما وعالم الفن والمزيكا، وكان فيه برنامج يعرض على القناة الأولى اسمه (نادي السينما) ويعرض من خلاله فيلم كل أسبوع ووالدي الراحل كان مثقفا جدا سينمائيا فكنت أشاهده معه، ثم بدأت أحب الذهاب للسينما لوحدي”.

واستطرد: “للأسف حاليا كل واحد بيعمل شغلانة لا يعطيها من قلبه، وكل واحد المفروض يتقن ما يقدمه وأنا شخص ما وقت عزفي بالكامنجا وأحصل على 12 جنيها في المرة كانت أعطي من قلبي، وكل واحد لازم يتقن ما يقدمه عشان يكبر فيه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك