تستمع الآن

هل تقدم شخصية صعيدية في 2023؟.. تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي

الثلاثاء - ٠٦ ديسمبر ٢٠٢٢

تخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز موسم رمضان المقبل 2023 مع زوجها أحمد العوضي، بمسلسل جديد بعنوان «ضرب نار»، والذي يجمع الزوجين بعد زفافهما للمرة الثانية على التوالي بعد «الخديوي».

ومن المقر أن ينطلق تصوير المسلسل في الأسبوع المقبل وسط تكتم صناع العمل حول تفاصيله التي تدور في أجواء الصعيد الذي يبدو أنه توجه كبير سيستحوذ على جزء كبير من الموسم المقبل.

وبحسب مجلة «سيدتي»، تدور أحداث المسلسل فى إحدى محافظات الصعيد حول الثأر وعدد من الموضوعات والقضايا الساخنة، حيث يبدو أن ياسمين ستقدم الشخصية الصعيدية للمرة الأولى في حياتها، ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، بدرية طلبة، هدى الإتربي، إيمان السيد، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري.

وسبق أن كشف الفنان أحمد العوضي بعض تفاصيل الشخصية المقرر أن يجسدها في مسلسله الجديد مع زوجته ياسمين عبد العزيز، مؤكداً أنه سوف يقدم شخصية صعيدي من محافظة سوهاج، ولم يتطرق للحديث عن شخصية ياسمين داخل العمل وهل ستجسد دور “صعيدية” لأول مرة أم تواصل تقديم دور ابنة القاهرة.

وتخوض عدد من الفنانات بطولات نسائية من قلب الصعيد وكذلك بناء على قصص حقيقية بالفعل، بينهن منى زكي، روجينا، روبي، ونيللي كريم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك