تستمع الآن

مشاهير أرادوا تجسيد السير الذاتية لهؤلاء الفنانين| فيديو

الأربعاء - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٢

يتضمن الفن المصري والعربي عددًا كبيرًا من الفنانين المهمين والمؤثرين والذين قدموا ومازلوا يقدمون إرثًا كبيرًا يستفيد منه العالم العربي، حيث مازالت أعمالهم الفنية متداولة وتلقى شهرة ونجاح كبيرين.

ويسعى عدد من الفنانين إلى تجسيد قصص حياة هؤلاء النجوم لما قدموه من أعمال متميزة وناجحة ورغبة في الكشف عن أسرار نجاح هذا الفنان والكواليس والظروف التي أدت إلى نجاحه الكبير”.

فيدرا

من جانبها، قالت الفنانة فيدرا إنها تحب القصص الدرامية المبنية على أشخاص وحياتهم والسير الذاتية.

وأشارت فيدرا خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، إلى أنها إذا اختارت أن تقدم قصة حياة شخصية ما فستختار المنتجة آسيا لأنها كما وصفتها «علامة في الفنون وكانت في عصرها تفكر بشكل مختلف ومتفرد في عصر لم يكن فيه صناع أفلام من السيدات».

كما تابعت أنها أيضًا مهتمة بتقديم قصة حياة الفنانة الراحلة داليدا بعدما أجمع المحيطون بها أنها تشبهها إلى درجة كبيرة قائلة: «كل الناس بتقول أنتي شبه داليدا، فلو جتلي داليدا هعملها أكيد، وبحبها جدًا وما كنتش عارفة إني شبهها غير أما كل الناس فضلت تقول لي».

محمد جمعة

كما كشف الفنان محمد جمعة عن رغبة وحلم قديم له في تقديم عمل عن قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وقال خلال حلوله ضيفا مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”: “كان نفسي من زمان وعندي حلم قديم إني أقدم قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، ويشهد على هذا الأمر المخرج تامر محسن”.

وأشار إلى أن سمع الكثير عن الراحل أحمد زكي وكيف كان فنانًا عظيمًا، مؤكدا: “تامر كان رد فعله أنه من المستحب البعد عن هذا الأمر خلال الفترة الحالية لأن الموضوع صعب».

وتابع: “الفكرة تتمثل في رحلة الصعود والتعب والتنمر الذي حدث معه، وهي أمور حقيقية وكان نفسي أعرض رحلة كفاح لفنان موهوب”.

دينا الشربيني

من جانبها، كشفت الفنانة دينا الشربيني عن حلمها بتجسيد شخصية الفنانة نبيلة عبيد في عمل فني، حيث تعد الفنانة الكبيرة الأقرب لقلبها.

وكشفت خلال حوارها في برنامج «يلا نحكي» عن تمنياتها بتجسيد شخصية نبيلة عبيد في عمل فني، منوهة بأنها تحبها وتشاهد أعمالها منذ وقت طويل.

وأكدت الشربيني: “أحب نبيلة عبيد وأتمنى تجسيد قصة حياتها في عمل فني، واتمنى أن أقابلها مرة أخرى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by LBC (@lbctv)

أحمد الرافعي

فيما كشف الفنان أحمد الرافعي عن رغبته في تجسيد شخصية الفنان الراحل سمير الإسكندراني، مشددًا على أنه شخصية ملفتة ومصرية بامتياز، موضحا: “أتمنى أحكي عنه”.

وأكد أحمد الرافعي خلال حلوله ضيفًا على برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، أن الفنانين فتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي أثرا فيه فنيًا، مشيرا إلى أنه يتمنى التمثيل أمام الفنانة عبلة كامل أيضًا.

أكرم حسني

فيما كشف الفنان أكرم حسني عن رغبته في تقديم شخصية الراحل نجيب الريحاني وحياته خاصة أن بها الكثير من التراجيديا والدراما، خلال حلوله ضيفًا على “نجوم إف إم” مع إنجي علي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك