تستمع الآن

مسلسلات الـ15 حلقة تسيطر على موسم دراما رمضان 2023

الإثنين - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٢

أعلن عدد من نجوم الفن عن تفاصيل أعمالهم الدرامية لموسم رمضان 2023 والتي غلب عليها تيمة الـ15 حلقة التي ظهرت في الدراما المصرية خلال آخر موسمين وبدأت في الزيادة بعدًا عن الإطالة التي قد تطال بعد الأعمال ما يصيب المشاهد بالملل، وأيضًا لإعطاء فرصة لأعمال ونجوم أكثر تنوعًا للظهور خلال الموسم.

محمد فراج

وينافس الفنان محمد فراج ضمن دراما رمضان 2023 بمسلسل مكون من 15 حلقة بعنوان «بطن الحوت» والذي بدأ تصويره بالفعل

ونشرت الفنانة بسنت شوقي زوجة «فراج» صورة لأولى مشاهده في العمل الذي تشارك فيه مع الفنان باسم سمرة، وظهر فيه باسم بشارب عريض، بينما ظهر «فراج» بلحية كالتي ظهر بها في شخصية «الشيخ مؤنس» في مسلسله «لعبة نيوتن» مع الفنانة منى زكي في رمضان 2021.

محمد فراج

دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن تفاصيل مسلسلها الرمضاني الذي تشارك به في موسم دراما رمضان 2023.

وقالت في تصريحات لـ«The Insider بالعربي» إنها تشارك من خلال مسلسل 15 حلقة فقط بعنوان «كامل العدد» يشاركها في بطولته شريف سلامة الذي تتعاون معه للمرة الأولى، وتدور أحداث العمل في أجواء لايت كوميدي كامل العدد من إخراج خالد الحلفاوي.

وعن تجربة الـ15 حلقة، أوضحت: «مش عاوزة أعمل 30 تاني، فكرة الـ15 أحسن لأن أوقات المسلسل الـ30 حلقة بتحس في النص إنه كان لازم يخلص وبتحس إنه بتمط شوية في الحاجات، كمان الـ15 بتدي فرصة لفنانين تانيين وتدي تنوع».

دينا الشربيني

منى زكي

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل الفنانة منى زكي لموسم رمضان 2023 عن التفاصيل الأولى للعمل الذي يحمل اسم «تحت الوصاية»

واختارت الشركة المخرج محمد شاكر خضير، للتعاون مع منى في مسلسلها الجديد الذي من المقرر أن يقتصر على 15 حلقة فقط وهو من تأليف خالد وشيرين دياب.

ومن المفترض أن منى تجسد في العمل قصة «الحاجة صيصة» السيدة الصعيدية الشهيرة والأم المثالية لمدينة الأقصر والتي تخفت في زي الرجال لأكثر من 40 سنة لتتمكن من العمل والمعيشة بعد وفاة زوجها.

منة شلبي

الفنانة منة شلبي من المفترض أن تقدم عملًا دراميًا عن رواية أدبية من 15 حلقة، حيث كشف الروائي الجزائري واسيني الأعرج عن تفاصيل مشروع تلفزيوني عن قصة حياة الأديبة الفلسطينية مي زيادة والمأخوذ عن روايته «مي ليالي إيزيس كوربيا» والتي قال إنه من المفترض أن تقدم بطولتها الفنانة منة شلبي.

وأوضح الروائي الجزائري أن المشروع من المقرر أن يكتب السيناريو له محمد هشام، وإخراج مريم الأحمدي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك