تستمع الآن

محمد هنيدي عن «نبيل الجميل»: «الهدف الأول للفيلم هو الضحك»

الإثنين - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٢

تحدث النجم محمد هنيدي في بث مباشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لجمهوره، عن فيلمه الجديد «نبيل الجميل أخصائي تجميل»، الذي يستعد لطرحه في السينما، الأربعاء المقبل.

وقال هنيدي عن سبب إعجابه بالشخصية التي يقدمها في الفيلم: «حبيت شخصية دكتور التجميل وألعابها، لما يتعرض له من مواقف كثيرة تهمني بالنسبة للكوميديا».

وتابع: «عايزين نقول للناس على مستوى الحياة بعض الناس محتاجة تجميل من جوا مش من برا، الاهتمام بالشكل الخارجي مهم لكن لحدود».

وأكد هنيدي أن الفيلم يسعى في المقام الأول لرسم البسمة، مضيفًا: «الهدف الأول للفيلم هو الضحك، كلنا اجتهدنا من أول المخرج المبدع خالد مرعي، للكتاب الشباب أمين جمال ومحمد محرز، والكوكبة الجميلة من إخواتي وأصحابي الممثلين النجوم، كل واحد بطل في الفيلم ودوره مهم وعامل مجهود».

وتابع: «الكوميديا في الفيلم ستكون طالعة من الموقف مش كوميديا إفيهات ملهاش علاقة بالموضوع، لازم يكون في حدوتة جميلة وبسيطة تعجب المشاهدين».

وكان الفنان محمد هنيدي طرح الإعلان الدعائي للفيلم قبل أيام تمهيدا لطرحه في السينما، وكتب معلقا عليه: “بسم الله الرحمن الرحيم.. توكلنا على الله.. إعلان فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل القصير يوم 28 ديسمبر بدور العرض.. الإعلان هو اللي قصير مش أنا.. يعني القصير نسبة للإعلان نفسه”.

ويظهر هنيدي في الإعلان الدعائي وهو يرتدي زي الطبيب ويستعد لعملية جراحية ولكن بعد تجهيز غرفة العمليات يتضح أنه هو من يخضع لها.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

وفيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” بطولة محمد هنيدي، محمد سلام، نور، محمد ثروت، محمود حافظ، محمود فارس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك