تستمع الآن

«ما تغلاش عليك»| اشترِ كل احتياجاتك مع Premium Card بتقسيط يصل لـ40 شهر

الثلاثاء - ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٢

أيام تفصلنا عن نهاية عام 2022 واستقبال عام 2023، لكن مفاجآت عام 2022 لم تنتهي حتى أيامه الأخيرة، فما زالت هناك عروض وخصومات يمكن الاستفادة منها خاصة خلال فترة الأعياد واحتفالات السنة الجديدة.

مع «بريميوم كارد Premium Card» كل احتياجاتك «ما تغلاش عليك»، حيث تقدم لك عروضًا للتقسيط مع أكثر من ماركة وتاجر متنوع، فهي أول بطاقة ائتمانية في مصر بدون فوائد و بدون حد أدنى للشراء، تمكنّك من التبضّع من أكثر من 10000 تاجر في مختلف الفئات، و التقسيط على 6 شهور أو 10 شهور حسب التاجر الذي تم الشراء منه، وخلال شهر ديسمبر توفر لك عروضًا للتقسيط حتى 40 شهر، ويمكنك معرفة المزيد من هنـــــــــــــا.

وفي النقاط التالية نوضح لكم أبرز العروض التي توفرها «بريميوم كارد Premium Card» لتستفيد من عرض التقسيط على 40 شهر في ديسمبر قبل انتهائه:

Premium Card

سكوتر كهربائي:

اشترِ سكوتر كهربائي من  Mi Retailوبالتقسيط حتى 40 شهر بدون فوائد.

تخفيضات الملابس:

اشترِ طقم العيد من  Lc Waikikiواستفيد بالملابس الشتوية الجديدة وتقدر تقسط حتى 20 شهر بدون فوائد، أيضًا 14 قطعة بسعر 4 فقط من Walker على المجموعة الشتوية، بالتقسيط على ١٠ شهور بدون فوائد، واشتري ملابس رياضية مريحة وأنيقة من  Intersport بالتقسيط على 10 شهور بدون فوائد.

الإكسسوارات:

يمكنكِ تقسيط قطع مجوهراتك من L’azurde  من الخواتم والسلاسل والحلقان، حتى 40 شهر بدون فوائد.

جددي منزلك:

ضعي لمستك الخاصة على منزلك من خلال سجاد النساجون الشرقيون، بالتقسيط حتى 40 شهر بدون فوائد، وأيضًا اشترى كل الأثاث الذي تحتاجينه من Aldora بالتقسيط حتى 20 شهر بدون فوائد، وكذلك الأدوات المنزلية والمفروشات والأجهزة الكهربائية من رنين بالتقسيط حتى 40 شهر بدون فوائد.

لا تنس سيارتك:

اشتر إطارات سيارتك التي تحتاجها من Express Tires بالتقسيط حتى 20 شهر بدون فوائد، وجدد إكسسوارات سيارتك قبل السنة الجديدة من Fire Express بالتقسيط على 10 شهور بدون فوائد، وأيضًا يمكنك تقسيط صيانة السيارة على ١٠ شهور بدون فوائد، بنسبة 50% «كاش باك» على المصنعية.

وهناك العشرات من العروض الأخرى يمكنك معرفتها من هنـــــــــــا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك