تستمع الآن

لفتة طيبة من محمد صلاح تجاه أحد مشجعي ليفربول.. زاره بمنزله وأحضر هدية| فيديو

السبت - ١٧ ديسمبر ٢٠٢٢

زار الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أحد المشجعين المميزين للنادي الإنجليزي الذين يسافرون وراء الريدز في مباريات الفريق في عدد كبير من البطولات.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي فيديو للدولي المصري محمد صلاح وهو يزون المشجع الكفيف “أيمون” بعد خطاب أرسله صديقه إلى إدارة النادي يخبرهم فيها بقصته ويريدهم أن يفعلوا شيئًا لصديقه المشجع الوفي.

ويعد آيمون من المشجعين الأوفياء لفريق ليفربول الإنجليزي حيث أولى المباريات التي حضرها في ملعب “أنفيلد” تعود إلى عام 1995.

وأظهر الفيديو لقاء محمد صلاح لصديقه “تاجي” ثم اصطحبه معه إلى منزل آيمون، حيث فاجأه صلاح بزيارته للمنزل، حيث استقبله بترحاب كبير وتحدث معه عن عشقه لكرة القدم ولفريق ليفربول.

كما اتصل الفرعون المصري بوالد آيمون ليخبره كم أن نجله من المشجعين الأوفياء للريدز، حيث إنه يقوم أيمون بالكثير من الأعمال الخيرية المتفانية في مجتمعه ويستمتع بلعب كرة القدم والكريكيت، فضلًا عن ركوب الدراجات، حيث أحضر له هدية عبارة عن دراجة جديدة.

مركز راشد للهمم

كان الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي قد زار مركز راشد لأصحاب الهمم، خلال المعسكر الذي يقيمه ناديه الإنجليزي في دبي، خلال فترة التوقف الدولية بسبب إقامة كأس العالم قطر 2022.

وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الإثنين، فقد أشاد نجم نادي ليفربول الإنجليزي بمستوى ونوعية الخدمات التي يقدمها المركز، مؤكداً أن مركز راشد لأصحاب الهمم استطاع تحقيق قفزة نوعية في رعايته لأصحاب الهمم بفضل برامجه العلاجية والتأهيلية.

وخلال زيارته تجول صلاح بين كافة أقسام المركز وفصوله المختلفة، واطلع على ما يمتلكه المركز من إمكانيات وبرامج تأهيلية وعلاجية، وتقفد وحدة الذكاء الاصطناعي التي يوظف المركز فيها أدوات التقنية والذكاء الاصطناعي لخدمة وعلاج أصحاب الهمم.

وفي نهاية الزيارة، قام المركز بتكريم “صلاح”، ومنحه درع المركز تقديراً له على زيارته وتفاعله وإحساسه العميق بالمسؤولية المجتمعية، كما قام صلاح بتقديم قميص فريق ليفربول يحمل توقيعه كهدية منه لأطفال المركز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك