تستمع الآن

كريم خطاب يكشف أبرز التصريحات لضيوف برنامج «في الاستاد» لعام 2022

الإثنين - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٢

قدم كريم خطاب، اليوم الإثنين، حلقة مجمعة من “في الاستاد” عن أبرز الضيوف الذين تم استضافتهم في البرنامج خلال عام 2022، وكان لهم عدة تصريحات أثارت الجدل بين الجماهير.

وحل عدة نجوم ضيوفا على البرنامج خلال 2022، وأبرزهم: محمد إبراهيم، ميدو، ياسر ريان، نادر السيد، عماد متعب، إبراهيم صلاح، أحمد ناجي، حسن مصطفى، وجيه أحمد، حمادة صدقي، سمير عثمان، أمير عزمي مجاهد، رضا شحاتة، محمد عبدالواحد، أحمد بلال، أحمد جعفر، ضياء السيد، عبدالستار صبري، نادر شوقي، محمد صلاح، عمرو الحلواني، محمد هلال، أحمد غانم سلطان، رامي عادل.

وقال كريم إن من أبرز حلقاته كانت مع نجم الأهلي السابق حسن مصطفى وكشفه أسباب الرحيل عن القلعة الحمراء.

كما تحدث “خطاب” عن أبرز تصريحات الحكم الدولي السابق سمير عثمان عن تصريح الاحتواء للحكم محمد عادل الذي أضر بالتحكيم المصري.

وأيضا الكابتن أحمد بلال الذي حل ضيفا على البرنامج والمعروف عنه تصريحاته النارية.

وأيضا من أبرز الحلقات التي ألقى عليها كريم خطاب الضوء هي التصريحات التي أدلى بها أحمد ناجي، مدرب حراس الأهلي ومنتخب مصر السابق، حيث وصف بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق بأنه شخصية مستفزة.

وأيضا من أبرز الحلقات كانت حلقة أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك السابق، وحديثه عن رغبته في التصالح مع محمود عبدالرازق “شيكابالا”.

كما حل أمير عزمي ضيفا على إحدى حلقات البرنامج وتحدث عن أمنيته في انضمام رمضان صبحي للزمالك.

وأيضا من الحلقات التي تم إلقاء الضوء عليها هي حلقة الكابتن عبدالستار صبري.

كما استضاف كريم خطاب الكابتن محمد عبدالواحد نجم الزمالك السابق، الذي تحدث عن العديد من الأمور في مسيرته.

كما استضاف كريم خطاب، النجم عماد متعب، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، الذي دافع عن محمد النني، نجم آرسنال الإنجليزي، الذي يواجه دائما الانتقادات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك