تستمع الآن

سويسرا تعبر صربيا وتتأهل مع البرازيل إلى دور الـ16 بكأس العالم

الجمعة - ٠٢ ديسمبر ٢٠٢٢

اقتنص المنتخب السويسري بطاقة التأهل لدور الـ16 بالفوز على منافسه الصربي بنتيجة (3-2)، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة ضمن حسابات المجموعة السابعة بكأس العالم 2022، اليوم الجمعة.

وجاءت أهداف سويسرا عن طريق كلاً من: شيردان شاكيري في الدقيقة 20، وبريل إيمبولو في الدقيقة 44، ريمو فريلير في الدقيقة 48.

في المقابل، سجل هدفي منتخب صربيا عن طريق: ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 26، دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 35.

وشهدت المجموعة أيضًا فوز منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بنتيجة (1-0)، ليصبح الترتيب كالتالي: منتخب البرازيل (6 نقاط) – منتخب سويسرا (6 نقاط) – منتخب الكاميرون (4 نقاط) – منتخب صربيا (نقطة).

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السويسري نظيره البرتغالي (متصدر المجموعة الثامنة) مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب “لوسيل” ضمن حسابات الدور الـ16.

بينما حقق المنتخب الكاميروني فوزا قاتلا على حساب نظيره البرازيلي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، باستاد لوسيل، في ختام منافسات دور المجموعات بكأس العالم.

أحرز فينسيت أبو بكر، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 93.

بخسارة البرازيل، تجمد رصيد السامبا عند 6 نقاط ويتأهل لدور ال 16 كمتصدر للمجموعة السابعة، بالتساوي مع سويسرا التي خطفت بطاقة التأهل الثانية بنفس عدد النقاط، بينما ودع المنتخب الكاميروني البطولة بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك