تستمع الآن

سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل التعاون مع رانيا يوسف في «التاروت»

الخميس - ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن كواليس فيلمها الجديد “التاروت” والذي يجمعها بالفنانة رانيا يوسف بعد 20 سنوات من التعاون معًا منذ مسلسل “عائلة الحاج متولي”.

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها وافقت على المشاركة في فيلم “التاروت” عندما عرض عليها، منوهة بأن قصته تدور في إطار تشويقي، موضحة أنها الدور لم تقدمه من قبل.

وأوضحت سمية الخشاب أنها تجسد دور فتاة تدعى “نيرة” وهي قارئة “تاروت” تهتم بالفلك والعلوم والأرقام، إلى أن تصبح نجمة في علم الفلك.

وأشارت إلى أنها تتعرض لإحدى المشاكل منذ الصغر ما يؤدي ذلك إلى تأثير على الحياة والزواج، مؤكدة: “الفيلم يتناول أكثر من قضية من خلال قصة تضم 3 فتيات يتعرضن لحادث في صغرهن، ما يؤثر على حياتهن في المستقبل، وسوف يكون مفاجأة للجمهور”.

التعاون مع رانيا يوسف

كما تطرقت إلى التعاون مع الفنانة رانيا يوسف، قائلة إنها على المستويين الشخصي والإنساني تحب رانيا يوسف حيث إنها فنانة جميلة وتلقى حبًا من الجمهور.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون معها في فيلم جديد، قائلة: “جمعني العمل معها في بداية الألفية من خلال مسلسل (عائلة الحاج متولي)، ونحن كفريق عمل داخل الفيلم تجمعنا حالة حب كبيرة”.

ونبهت بأن هناك حالة من التفاؤل تسيطر على طاقم عمل الفيلم، متمنية أن يحقق الفيلم السينمائي “التاروت” نجاحًا كبيرًا على قدر النجاح الذي حققه مسلسل “عائلة الحاج متولي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك