تستمع الآن

سارة سمير تتوج بـ3 ذهبيات ببطولة العالم لرفع الأثقال.. ورسالة من وزير الرياضة| فيديو

الأربعاء - ١٤ ديسمبر ٢٠٢٢

تمكنت الرباعة المصرية سارة سمير لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال من تحقيق 3 ميداليات ذهبية في بطولة العالم لـ رفع الأثقال المقامة في كولومبيا.

وتمكنت سارة سمير من تحقيق المركز الأول في منافسات الكلين والنتر بعد أن تمكنت من رفع وزن 138 كجم بالمحاولة الأولى، ووزن 143 بالمحاولة الثانية ووزن 148 بالمحاولة الثالثة، لتحصد بذلك ذهبيات الخطف والكلين والنطر والمجموع.

فيما قدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى الرباعة المصرية سارة سمير بطلة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال بعد تحقيقها 3 ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والكلين والنتر وذهبية المجموع بوزن 76 كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال التي تقام في كولومبيا في الفترة ما بين 5 وحتى 16 ديسمبر الجاري، والتى تعد إحدى المحطات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

كان وزير الشباب والرياضة قد حرص على التواصل هاتفيًا مع اللاعبة قبل وقت من خوضها لمنافسات بطولة العالم لتحفيزها على تقديم أداء متميز وتحقيق لقب البطولة.

وأكد وزير الرياضة أن مصر تتميز في رياضة رفع الأثقال على مستوى منافسات الرجال والسيدات، ويحقق لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني العديد من الألقاب في شتى البطولات العربية والقارية والدولية، مشيرًا إلى المتابعة مع اتحاد رفع الأثقال فيما يتعلق بإعداد وتجهيز اللاعبين للمنافسات المقبلة.

وأوضح الدكتور أشرف صبحى تقديم كل الدعم والمساندة إلى جميع لاعبى المنتخبات الوطنية، وتلبية مطالبهم، وتوفير برامج الرعاية الخاصة لهم بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية فى ضوء الحرص على استدامة الإنجازات التى تحرزها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.



الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك