تستمع الآن

زيارة إنسانية لـ محمد صلاح ونجوم ليفربول لإحدى مستشفيات الأطفال بمناسبة أعياد الميلاد (صور وفيديو)

الأربعاء - ٢١ ديسمبر ٢٠٢٢

تواجد الدولي المصري محمد صلاح رفقة عدد من نجوم ليفربول الإنجليزي، في زيارة لمستشفى “ألدر هاي” للأطفال، خلال الأسبوع الحالي، من أجل تقديم الهدايا، احتفالا بأعياد الميلاد، بعدما توقفت الزيارة المعتادة لمدة عامين بسبب جائحة كورونا.

وأشار الموقع الرسمي لنادى ليفربول، اليوم الأربعاء، إلى أن عدد من كبار لاعبي فريق ليفربول قاموا بزيارة مستشفى ألدر هاي للأطفال في المدينة هذا الأسبوع، حيث حضروا حفلة عيد الميلاد الخاصة للمرضى بتواجد عائلاتهم.

وأضاف أن الزيارة شهدت تواجد محمد صلاح وجويل ماتيب وكيرتس جونز وهارفي إليوت وفابيو كارفالو وكوستاس تسيميكاس، لمفاجأة الصغار والمساعدة في نشر بعض البهجة خلال الاحتفالية.

والتقى اللاعبون بما يقرب من 50 من مرضى المستشفي وعائلاتهم، وتم إهدائهم حقائب مليئة بهدايا من النادي وقضوا وقتًا رائعًا في اللعب مع الأطفال وسط احتفالية ممتعة، والتقاط الصور والغناء والتوقيعات.

وقال محمد صلاح على هامش الزيارة: “من المهم أن تُظهر للأطفال والمجتمع أنك تريد دائمًا مساعدتهم وجعلهم يبتسمون، إنه شيء يجعلني سعيدًا أيضًا”.

ويستعد ليفربول، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام مضيفه فريق مانشستر سيتي، مساء غدا الخميس، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك