تستمع الآن

رانيا يوسف تجدد العلاقات مع زميلات «الحاج متولي» بصُلح وتعاون فني جديد

الخميس - ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٢

جددت الفنانة رانيا يوسف علاقاتها مع زميلاتها من المسلسل الشهير «عائلة الحاج متولي» بعد نحو 21 سنة على عرض المسلسل.

وكانت البداية بعودة علاقاتها مرة أخرى مع زميلتها الفنانة غادة عبد الرازق التي جسدت دور والدتها في المسلسل، وتزاملا كذلك في فيلم «ركلام» عام 2012 وهو العمل الذي سبب أزمة بين الثنائي وخلاف دام لسنوات، وذلك بعد تصريحات متبادلة بين الاثنتين عقب عرض الفيلم.

وأوضحت رانيا في حوار لـ«The Insider بالعربي» عودة العلاقات بينها وبين غادة مرة أخرى في العام الحالي 2022 موضحة أنهما في الأصل أصدقاء حتى من قبل «الحاج متولي» وأنهما راجعها أنفسهما ووجدتا أن سبب الخلاف كان بسبب أنهما كانتا «صغيرين في التفكير» في ذلك الوقت.

كما عادت رانيا لتتعاون مرة أخرى مع الفنانة سمية الخشاب بعد العمل سويًا قبل 21 سنة، حيث تجتمعان في فيلم جديد بعنوان «التاروت» يشاركهما: ناهد السباعي، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير.

عائلة الحاج متولي

وقالت رانيا أنهما بمجرد أن جلستا سويا هي وسمية وكأنهما كانتا سويًا بالأمس فقط وكأنه لم تمر 20 سنة على العمل معًا.

مسلسل «عائلة الحاج متولي» عُرض عام 2001، بطولة: الفنان الكبير نور الشريف، ماجدة زكي، فادية عبد الغني، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، عايدة رياض، إنعام سالوسة، رجاء الجداوي، رانيا يوسف، ميمي جمال، وآخرون، تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك