تستمع الآن

بينهم محمد رمضان والعوضي.. هكذا يظهر أبطال دراما رمضان في مسلسلاتهم| صور

الأحد - ١١ ديسمبر ٢٠٢٢

أشهر قليلة ويحل شهر رمضان 2023 في وقت بدأ فيه نجوم الفن المصري والعربي في تصوير أعمالهم الفنية والكشف عن شخصياتهم التي سيظهروا بها خلال دراما رمضان المقبل.

وينتظر الجمهور خلال شهر رمضان 2023، وجود عدد كبير من نجوم الفن من بينهم محمد رمضان، وأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وروجينا، ونيللي كريم، ومحمد فراج.

محمد رمضان

يقدم الفنان محمد رمضان خلال رمضان 2023 مسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة: زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

وكشف محمد رمضان عن إطلالة شخصيته “جعفر العمدة” التي يجسدها في مسلسله الجديد «العمدة»، حيث ظهر محمد رمضان في فيديو أعدته الفنانة زينة زميلته في البطولة بشعر يكسوه الشيب ويبدو عليه الوقار الذي يليق بشخصية العمدة التي يقدمها في العمل.

فيما أشار محمد سامي إلى أن مسلسل “العمدة” في رمضان 2023، ستدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي داخل حي السيدة زينب بالقاهرة.

محمد فراج

كما بدأ الفنان محمد فراج تصوير مشاهده في مسلسله الجديد «بطن الحوت» لموسم رمضان 2023.

ونشرت الفنانة بسنت شوقي زوجة «فراج»، صورة لأولى مشاهده في العمل الذي تشارك فيه مع الفنان باسم سمرة، وظهر فيه باسم بشارب عريض، بينما ظهر «فراج» بلحية كالتي ظهر بها في شخصية «الشيخ مؤنس» في مسلسله «لعبة نيوتن» مع الفنانة منى زكي في رمضان 2021.

مسلسل «بطن الحوت» من نوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 15 حلقة فقط ويشاركه في بطولة العمل كلًا من: أسماء أبو زيد، باسم سمرة، سماح أنور، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي.

محمد فراج

نيللي كريم

كما كشفت الفنانة نيللي كريم عن كواليس دورها في مسلسل “عملة نادرة” الذي تخوض به السباق الرمضاني 2023، مشيرة إلى أن أحداثه تدور في إطار من الدراما الصعيدية.

وأشارت نيللي كريم إلى أنها تقدم للمرة الأولى شخصية صعيدية، مشددة على أن الأمر يحتاج منها إلى بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل، منها تدريبات لغوية من أجل اتقان اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين.

وأضافت أن الاتجاه إلى إجراء تدريبات لغوية بهدف تقديم عمل فني مميز يحترم عقول المشاهدين، مؤكدة لـ”العربية”: “العمل الذي يكتبه الدكتور مدحت العدل مميز ومختلف عما قدمناه معا من قبل”.

ونوهت نيللي بأن مسلسلها في رمضان 2023 يقدم صراعًا بين العادات والتدين، وعندما يتعارض الدين مع العادات والتقاليد نذهب للعادات وننسى الدين، مؤكدة: “الدراما الصعيدية تنجح مع المشاهدين ولها تأثير كبير”.

نيللي كريم

أحمد العوضي

ويقدم الفنان أحمد العوضي والفنان ياسمين عبد العزيز خلال دراما رمضان 2023، مسلسل “ضرب نار” ويقدم من خلال العمل دور “جابر أبو شديد”.

ونشر أحمد العوضي خلال صفحته على “انستجرام” صورة له من دوره في العمل الرمضاني، وعلق قائلا: “الكوماندا جابر ابو شديد.. ابن سوهاج والخزندارية.. حق الرجال ميباتش”.

كان العوضي وياسمين عبد العزيز قد قدما في رمضان 2021 مسلسل “اللي مالوش كبير”.

«اللى ملوش كبير» بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، مصطفى سالم، بدرية طلبة، عايدة رياض وإيمان السيد ومن إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

روجينا

من جانبها، كشفت الفنانة روجينا عبر حسابها على “إنستجرام” عن البرومو الأول لمسلسل «ستهم» والذي تقوم ببطولته، والمقرر عرضه في رمضان 2023، وهو أول برومو يتم الإعلان عنه من مسلسلات رمضان 2023.

وتجسد روجينا خلال مسلسل «ستهم» شخصية امرأة في زي رجل صعيدي، حيث ظهرت وهي ترتدي الجلباب الصعيدي وتضع العمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل وليس امرأة.

المسلسل من بطولة روجينا وتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن المنتظر عرض المسلسل على القنوات الفضائية في رمضان 2023.

وعلقت روجينا عبر حسابها على “إنستجرام” على البرومو التشويقي، قائلة: “من أمام الكعبة يوم 29 رمضان طلبت توفيق ربنا في مسلسل ستهم.. 6 شهور شغالين على المشروع، مجهود كبير من المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف ناصر عبدالرحمن عشان حلمنا يبقى حقيقة ونعمل عمل يليق بالجمهور، ادعولى بالتوفيق وحلمنا يشوف النور”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك