تستمع الآن

بسمة داود لـ«عيش صباحك»: هذه كواليس اختياري للأعمال الفنية.. والسوشيال ميديا مهمة

الخميس - ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٢

قالت الفنانة بسمة داود إنها تظهر خلال أحداث مسلسل “مشوار الونش” بدور “سارة” وهي زوجة الفنان محمود عبد المغني، موضحة أن أحداث المسلسل تدور في 45 حلقة.

وأضافت بسمة داود خلال حلولها ضيفة عبر برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، أن أحداث المسلسل تدور حول الأصدقاء والعلاقات بين الأزواج، مؤكدة: “المسلسل به دراما وعلاقات زوجية بأمثلة كثيرة ومواقف تحدث بين المتزوجين”.

وأشارت إلى أن شخصيتها خلال أحداث العمل الدرامي تتعرض لعدة ظروف ما يؤدي لتغير شخصيتها، موضحة: “هناك مواقف تخليكي تنوري وحاجات تخليكي تِدبلي، لكنني أحب الحاجات الإنسانية التي تجعل المشاهد يتعاطف مع الشخصية”.

وعن كواليس اختيار الأعمال الفنية التي تشارك فيها، أوضحت أن السيناريو يأتي في المقام الأول، موضحة: “أول شيء بالنسبة لي الورق والقصة وإزاي أعرف أخرج الشخصية وأجعلها بطعم بسمة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

كما أشارت الفنانة الشابة إلى أنها تفكر بعد ذلك في ماذا سيناقش العمل؟، قائلة: “بفكر المسلسل بعد انتهاء عرضه ما الذي سيتذكره المشاهد؟”، مشيرة إلى أن العامل الثاني لاختيار الأدوار يعود إلى المخرج.

يذكر أن “مشوار الونش” من بطولة: محمد رجب، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، منة فضالي، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، محسن منصور، حنان سليمان، عبير منير، محمد أبو داود.

السوشيال ميديا

وشددت على أن “السوشيال ميديا” نافذة يستطيع منها الفنان أن يرى ردود فعل المشاهدين، مؤكدا: “السوشيال ميديا مهمة لأنها بتجيب كل أنواع الناس بأفكارهم، وتعرض وجهات نظر مختلفة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bassma Dawoud (@bassmadawoud)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك