تستمع الآن

3 عروض حصرية لعملاء Art House على أثاث المنزل ضمن تخفيضات نوفمبر

الثلاثاء - ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٢

يشهد شهر نوفمبر زخمًا كبيرًا فيما يخص التخفيضات السنوية التي ينتظرها الجميع، وتتسابق الشركات في تقديم العروض التي لا يستطيع أي عميل تفويتها.

وربما مر عليك التخفيضات المعهودة على الأجهزة المنزلية مثلًا أو الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية، لكن ماذا عن أثاث البيت إذا كنت مقبلًا على الزواج أو كنتي زوجة تريد تحديث أثاث منزلها بأسعار وطرق تسديد مريحة.

وتقدم ART House تخفيضات وطرق دفع مريحة لعملائها خلال شهر نوفمبر الحالي، حيث يمكنك فرش منزلك بالكامل ودفع 60% فقط من قيمة فاتورتك، عن طريق الدفع كاش أو بالتقسيط على 18 شهر بدون مقدم أو فوائد، كما تقدم عرضًا خاصًا يوم الجمعة 25 نوفمبر بخصومات وهدايا حصرية لكل عملائها في القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي.

ويمكنك الاختيار بين أشكال وتصميمات مختلفة من: غرف نوم – غرف سفرة – صالونات – ركنة حرف L – ركنة سرير، وغيرها من القطع المنزلية المميزة بذوقها الفريد ولمساتها العصرية.

وشهدت آرت هاوس Art House توسعًا ملحوظًا في السوق المصري في الآونة الأخيرة، من استثمارات وفروع جديدة تم افتتاحها خلال العام المالي الحالي في عدد من المولات، ما وضعها بين الكيانات الكبيرة القادرة على مواجهة تحديات السوق المصري، متطلعة للتوسع خارج مصر من خلال التصدير خلال الفترة القادمة.

كما تساهم آرت هاوس في مشروع الدولة الأكبر وهو العاصمة الإدارية والذي يعد من ضمن خططها للاستثمار والتنمية خلال 2023، والتي حرص عليها مؤسسو Art House: رجل الأعمال أحمد علي ومصمم الأثاث المصري المهندس محمد علي، واللذان يعدّان من الشباب المؤثر في مجال صناعة الأثاث في مصر، وتمت الإشادة بدورهم في مؤتمر شباب العالم الأخير في 2022.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك