تستمع الآن

10 تصريحات حصرية لـ الفنانة الكبيرة لطيفة في «أجمد 7» على «نجوم إف إم»

الخميس - ٠٣ نوفمبر ٢٠٢٢

كشفت الفنانة الكبيرة لطيفة عن الكثير من الكواليس الحصرية عن أعمالها الفنية، من بينها مبادرة “أقوى واحدة” التي تبنت سيدات أرامل ومطلقات بالإضافة إلى أغنية “مربوحة” لكأس العالم 2022، خلال حلولها ضيفة على “أجمد 7” مع جيهان عبدالله على “نجوم إف إم”.

أغنية لـ كأس العالم

وأعلنت الفنانة لطيفة، كواليس حصرية عن أغنيتها الجديدة «مربوحة» بمناسبة بطولة كأس العالم 2022، والتي ستذاع حصريا على «نجوم إف إم».

وأشارت إلى أن الأغنية من كلمات وألحان التونسي المهيري، حيث إن الأغنية مهداة لكل المنتخبات المشاركة في المونديال.

وعن منتخباتها المفضلة، قالت: “أحب أشاهد مباريات كرة القدم أكثر عندما يلعب منتخب دولي مثل البرازيل والأرجنتين، وبالتأكيد سأشجع تونس والسعودية وقطر والمغرب في المونديال».

حفلات غنائية جديدة

وأشارت الفنانة الكبيرة إلى أنها من المقرر أن تقيم حفلة لأول مرة على مسرح “المجاز العريق” في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات اختتام مهرجان الإذاعة والتليفزيون الذي يقام لأول مرة في المملكة.

التعاون مع زياد الرحباني

وكشفت لطيفة في تصريحات حصرية عن التعاون مع الفنان والملحن زياد الرحباني في أعمال فنية جديدة، قائلة لـ«أجمد 7»: ” أتعاون مع فنانين شغلهم قليل مثل زياد الرحباني الذي قدمت معه جاز ومقسوم وفي أعمال ثانية مقبلة”.

وقالت: “دخلت الأستوديو من أسبوعين في بيروت، وقمنا بتسجيل 4 أغنيات مع الأستاذ زياد وستكون هناك مفاجآت في هذا الألبوم”.

أغنية ملحوقة

وأكدت الفنانة الكبيرة لطيفة أنها صورت أغنية “ملحوقة” من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، بطريقة الفيديو كليب.

وقالت: “الناس اللي طلبوا مني أصور (ملحوقة) أنا صورتها.. وقريبًا سيتم طرحها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

مبادرة أقوى واحدة

وأكدت الفنانة الكبيرة أنها طرحت مبادرة “أقوى واحدة” عقب نجاح ألبوم “أقوى واحدة”، مشيرة إلى أن تلك الأغنية من أقوى الكلمات التي تشببها وتعبر عنها.

وأوضحت أنه من عشقها لهذه الأغنية، أطلقت مبادرة “أقوى واحدة” لمساعدة السيدات الأرامل والسيدات المطلقات والسيدات اللاتي لا يمتلكن إمكانية تربية أولادهن.

كواليس الدويتو مع أحمد شيبة

كما كشفت عن كواليس جديدة عن التعاون مع الفنان أحمد شيبة في أغنية “ياللي”، مشيرة إلى أن التعاون جاء بالصدفة.

وأوضحت أنها كانت تسجل عملا فنيا مع الفنان عصام كاريكا، الذي اقترح وجود تعاون مع شيبة، مضيفة: “قلت ياريت ووجدته في الاستوديو ودخل يغني وسعدت جدا بالتجربة وصورناها في الاستوديو”.

عشت عمري

وتحدثت الفنانة الكبيرة عن خطوات جديدة بشأن أغنية “عشت عمري”، موضحا أنها تعشق تلك الأغنية التي من ألحان وليد سعد، موضحة: “كان من المفترض تصويرها لكن أنا السبب في تأخير تصوير هذه الأغنية لكنني سأصورها ولا يوجد لدي مشكلة إني أرجع لألبوم قديم وأصور منه أغنية”.

حب بيغير ملامح

كواليس جديدة أيضًا تطرقت لها الفنانة لطيفة عن أغنية “حب بيغير ملامح” ضمن ألبوم “أقوى واحدة”، حيث فوجئت بتدرسيها بإحدى مدارس بريطانيا.

وقالت: “خلال تلك الأغنية عملت 46 “تراك” أو “تسجيل” بصوتي بطرق مختلفة وكل مرة غناء بنوتة مختلفة ولا يوجد بها آلة موسيقية وهي من أهم الأغنيات التي لا بد من تصويرها”.

وأشارت لطيفة إلى أنها سجلت الأغنية في 5 ساعات مع المهندس ياسر أنور، موضحة: “عملت بصوتي (فوكال) وكان الأمر مختلفًا تمامًا”.

الطقوس قبل الحفلات

كما تحدثت الفنانة الكبيرة عن طقوسها المتبعة قبل الحفلات الغنائية، موضحة أن لديها طقوس خاصة قبل أي حفل غنائي تقدمه.

وقالت: “أهم الطقوس هي تمرينات الصوت على البيانو، والنوم والرياضة، وطبعا ما زلت أعمل تدريبات للصوت والأحبال حتى الآن”.

ميني ألبوم

كما كشفت الفنانة الكبيرة عن سبب تقديم “ميني ألبوم”، قائلة: “كانت فكرة جديدة عليّ لأن صناعة الموسيقى في العالم العربي تغيرت والعالم كله أيضا”.

وأكدت أنها تميل إلى تقديم “ميني ألبوم” عن عمل “سينجل”، موضحة: “رغم أن جمهوري يحب مني تقديم ألبوم كامل، ولكن مع الشركة المنتجة اتفقنا إننا نقدم 5 أغانِ في فصل الصيف، والأغنية السادسة كانت (من بلدي) وهي طربية وفيها هدف وموضوع”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك