تستمع الآن

يوم رياضي أسري لـ محمد صلاح مع زوجته وابنتيه.. صورة

الثلاثاء - ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٢

نشر لاعبنا المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، صورة جماعية له مع أسرته في الجيم.

الصورة التي نشرها عبر ستوري «إنستجرام»، أظهرت ابنتيه مكة وكيان بينما ظهر هو وزوجته في المرآة خلال تواجدهم جميعًا في النادي الرياضي «الجيم» في يوم رياضي أسري.

 ويبدو أن «صلاح» لا يهتم بلياقته الشخصية فقط إذ جعل الأمر عادة أسرية أساسية كما يبدو، ليس فقط مع زوجته التي ظهرت مؤخرًا بشكلٍ مختلف، ولكن أيضًا مع ابنتيه الصغيرتين.

وقدم محمد صلاح أداءً رائعًا خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب المصري مع بلجيكا يوم الجمعة الماضي في إطار استعدادات منتخب بلجيكا للمنافسة في كأس العالم 2022 الذي انطلق قبل يومين.

وحصل «مو» على جائزة رجل المباراة بعد أدائه في المواجهة التي انتهت بفوز مصر 2-1 على ملعب جابر الأحمد الدولي في الكويت، لكنه أهدى الجائزة لصديقه وزميله تريزيجيه صاحب الهدف الثاني للمنتخب.

وبعد المباراة جذب مشهد مزاح محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني مع لاعبي المنتخب البلجيكي هازارد وكورتوا بعد فوز المنتخب المصري انتباه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد صلاح

حيث ظهر صلاح في وصلة مزاح مع هازارد وكورتوا لاعبي المنتخب البلجيكي عقب الفوز عليه بثنائية مقابل هدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما وانتهت قبل قليل على ملعب جابر الأحمد الدولي في الكويت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك