تستمع الآن

«وحشتي الجمهور».. رسالة خاصة من حسن الرداد لزوجته إيمي سمير غانم

الثلاثاء - ٠٨ نوفمبر ٢٠٢٢

وجه الفنان حسن الرداد رسالة خاصة لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم بعد دعمها الكبير له منذ طرح فيلمه «تحت تهديد السلاح» للعرض الخاص في عدة دول.

وقال حسن الرداد موجهًا رسالة لزوجته إيمي عبر «ET بالعربي»: «ربنا يخليكي ليا واحشه الجمهور جداً والجمهور بيسأل عليكي طول الوقت، وانشالله مستنيكي قريب، بإذا الله قريب ترجع ونعمل فيلم مع بعض».

وحضرت إيمي مع حسن العرض الخاص للفيلم في الإمارات العربية المتحدة، كما فاجأته بالحضور متخفية بين الجمهور في العرض الخاص للفيلم في المملكة العربية السعودية، قبل أن تدعمه في العرض الخاص للفيلم في مدينة 6 أكتوبر في مصر قبل يومين، حيث حضرت للحفل بعيدًا عن أعين الكاميرات من الباب الخلفي لدار العرض بصحبتها شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم والفنانين هشام ماجد ومحمد عبد الرحمن توتا.

«تحت تهديد السلاح» بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك