تستمع الآن

هيفاء وهبي عن التنمر عليها: «موضوع تافه.. العبوها أذكى من كده المرة الجاية»

الثلاثاء - ٠١ نوفمبر ٢٠٢٢

علقت الفنانة هيفاء وهبي، على تنمر البعض على صور متداولة لها خلال مشاركتها في موسم الرياض، قائلة: «أنا بنعمة كبيرة، كتر خير الله أعطاني نعم كتير يستاهل أشكره عليها كل يوم، بدل ما يستوقفني موضوع مش مهم أو تافه، وياخد مني أي اهتمام».

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، مساء الاثنين، قالت هيفاء وهبي إن «الجمهور السعودي رائع، فضلًا عن أن لقاءها بهم كان مليئًا بالمشاعر والأشواق»، لافتة إلى أنها شعرت بمزيج من الأحاسيس لحظة وصولها المطار.

وأضافت: «الجمهور السعودي استقبلني بمحبة وكرم، عادتي لازم في كل حتة أروحها أقع، الحفل وأن ألتقي مع جمهوري الرائع والضخم الكبير، من أجمل لحظات حياتي الفنية، وأشكر الله أن أنعم عليّ بالنجاح».

وأكدت أن التنمر على شكلها أمر لا يستوقفها، مشددة: «ظهوري أمام الملايين على الهواء مباشرة هي دي هيفاء فنيًا وشكلًا، أكيد لن يستوقفني موضوع بهذه التفاهة، أو حملة مبرمجة معروف ورائها أشخاص وهدفهم، أنا كنت في بلد راقٍ وحدث فني كبير أحسد عليه.. طبيعي يطلع لي أشخاص يعملوا حركات».

ولفتت إلى أنها ما زالت مستهدفة بحملات ممنهجة، وخاصة أن البعض يحرص على هز صورتها، متابعة: «في أشخاص يحبوا يبهدلوا صورتك، أقول العبوها أذكى من كده المرة الجاية، طلوعي على المسرح هو الرد، من أجمل المسارح التي وقفت عليها، وشعرت بانبهار منذ وصولي للبلد».

وشكرت الجمهور السعودي على الفرصة الجميلة التي قدموها لها، مختتمة: «جماهير رائعة، غمروني بمحبة ومشاعر كبيرة وخطفوا قلبي، العلاقة والكيمياء بيننا على المسرح كانت عالية، وما كنت أفكر إلا إني أسعدهم، لأنهم جايين لرؤيتي ويحضروني وينبسطوا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك