تستمع الآن

هنا الزاهد تجيب على أسئلة جمهورها.. عن اعتزال الفن والعمل مع أحمد حلمي

الإثنين - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٢

تلقت الفنانة هنا الزاهد عددًا من الأسئلة من قبل جمهورها، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، حيث أجابت على عدد كبير من الأسئلة التي تلقتها.

وكشف هنا الزاهد عن رغبتها في التعاون مع الفنان أحمد حلمي في عمل فني، حيث تلقت سؤالا: “مين من الفنانين الكبار نفسك تشتغلي معاه؟”، لترد: “أكتر حد أحمد حلمي”.

هنا الزاهد

كما تلقت الفنانة الشابة سؤالا من أحد متابعيها عن كيفية الحفاظ على الوزن، حيث ردت قائلة: “بحسب السعرات الحرارية اللي باكلها في اليوم، ولو في يوم باكل كتير أوي بعمل دايت اليوم اللي بعديه”.

فيما كشفت عن رغبتها في العمل “مدرسة” إذا لم تكن تعمل في مجال الفن، وذلك ردًا على سؤال: “لو هنا مكنتش ممثلة كانت تحب تشتغل إيه؟”.

هنا الزاهد

وعن إمكانية اعتزال الفن في يوم من الأيام، ردت الزاهد قائلة: “معرفش دلوقتي لكن كل شيء جايز”.

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد فيلم “بحبك” من بطولة: تامر حسني، حمدي الميرغني، عالية راشد، هدي المفتي، شهد الشاطر، مدحت إسماعيل.

هنا الزاهد

وتحدثت عن كواليس العمل مع تامر حسني، في الفيلم الذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث كشفت عن الكثير من الكواليس داخل العمل الفني.

وقالت هنا خلال مداخلة هاتفية مع لينة الطهطاوي، عبر برنامج “كلاكيت”، على “نجوم إف إم”، إن تامر قيمة كبيرة في الأخلاق والذوق، معربة عن شعورها بالفخر بعد مشاركتها الفنان الشاب بطولة الفيلم.

وأكدت الزاهد أنها فخورة بمعرفة تامر حسني، مضيفة: “الحمد لله على ردود الفعل الرهيبة اللي تلقيتها من الناس، وتوقعت نجاح الفيلم بسبب جمهور تامر حسني في الوطن العربي كله”.

وتابعت: “في حياتي لم أشاهد ردود الفعل التي تلقيتها من الجمهور، الناس يرسلون لي فيديوهات بكائهم من داخل السينمات واتخضيت وقلت هل ده بجد؟ وكان الأمر فرحة وشكر لربنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك