تستمع الآن

هنادي مهنا ترد على شائعات الانفصال عن أحمد خالد صالح

الأربعاء - ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٢

ردت الفنانة هنادي مهنا على الشائعات التي تردد خلال الفترة الماضية بشأن الانفصال عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

وأكدت هنادي مهنا أن شائعات الانفصال عن أحمد خالد صالح مضحكة بالنسبة لها، مشددة على أنها أغلب الوقت مع زوجها أو مشغولة بتصوير أعمال فنية.

وقالت هنادي مهنا: “أصبحت أقول من الأفضل إنهم مشغولون بالكلام، وأطلق لخيالهم العنان بأننا على خلاف، أفضل من أن يحسدونا على ما نحن فيه”، وذلك لـ”العربية”.

فيلم ليلة العيد

كما تطرقت الفنانة الشابة إلى أحدث أعمالها الفنية فيلم “ليلة العيد”، مشددة على أن الفيلم من الأعمال السينمائية المهمة بالنسبة لها.

هنادي مهنا

وأشارت إلى أنها تقدم دور شخصية شعبية مختلفة عنها، قائلة: لأول مرة أقدم هذه الشخصية وكل التفاصيل الخاصة بها حتى طريقة الكلام، لذا فأنا منتظرة عرضه بكل حماس”.

وأوضحت هنادي أن الفيلم يقدم العديد من قضايا المرأة في إطار درامي، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

آخر أعمال هنادي مهنا

كانت هنادي قد شاركت في بطولة مسلسل “مكتوب عليا” مع أكرم حسني، وعمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

بينما أحمد خالد صالح شارك في رمضان 2022، بمسلسل “رانيا وسكينة” بطولة روبي، ومي عمر، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

هنادي مهنا

هنادي مهنا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك