تستمع الآن

هالة صدقي: ابتعادي عن السينما أمر صعب.. وهذه كواليس دوري في «العمدة» مع محمد رمضان

الأربعاء - ٠٩ نوفمبر ٢٠٢٢

كشفت الفنانة هالة صدقي عن أسباب غيابها عن السينما وابتعادها منذ سنوات، مشيرة إلى أن السبب يعود إلى أن الفنان الحقيقي يتعرض لضغوط نفسية رهيبة حين يضطر إلى رفض أعمال ضعيفة.

وقالت هالة صدقي إنها ليست غائبة لكن السينما هي الغائبة عن المخرجين المهمين والكتاب والفنانين الكبار، منوهة بأنها لا تقيس مشاركتها السينمائية بالكم ولكن بالكيف.

وأضافت هالة صدقي: “الشباب على عيني ورأسي، إلا أنه من المهم أن يكون للكبار تواجد حتى يتحقق التوازن وتستعيد السينما مكانتها”، مؤكدة لـ”العربية”: “هل معقول بعد كل ما قدمته أن أقبل أعمالاً تافهة وأفسد تاريخي؟”.

وشددت الفنانة الكبيرة على أن الابتعاد عن السينما يعد أمرًا صعبًا، موضحة: “لكن كل الأمنيات أن أعود بأفلام متميزة لإكمال مسيرتي الفنية”.

وعن سبب قلة المشاركة في أعمال فنية سينمائية، قالت: “أنا من الفنانات اللاتي لم يركزن في السينما بشكل كبير، لكن عدد الأفلام التي شاركت فيها تركت بصمة واضحة مثل الهروب ويا دنيا يا غرامي وهي فوضى، وهذه الأعما أفخر بتقديمها”.

مسلسل العمدة

كما تطرقت لدورها في مسلسل “العمدة” مع الفنان محمد رمضان ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، قائلة إنها تحاول أن تعيش في أجواء الشخصية بطرق مختلفة.

وأشارت إلى أنها تسعى حاليًا للعيش في أجواء الشخصية بطريقة مختلفة، موضحة: “أسمع العديد من الأغاني الشعبية تمهيدا للتصوير، وهو ما ساعدني عندما دخلت الديكور لأكون جاهزة لمعايشة الأجواء بشكل كبير”.

ونوهت بأن استعداداتها للشخصية لا يقتصر على القراءة أو حفظ الدور فقط، والبروفات ما قبل التصوير، مؤكدة: “معايشة الشخصية قبل التصوير مهمة جدًا بالنسبة لي، ولدي طريقة للتعايش مع كل الشخصيات التي قدمتها بهذا الشكل”.

محمد رمضان

كانت هالة صدقي قد شاركت في دراما رمضان 2022 في بطولة مسلسل “فاتن أمل حربي”، مع نيللي كريم وشريف سلامة.

المسلسل من بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك