تستمع الآن

نور النبوي في شرم الشيخ للمشاركة في COP27 سفيرًا لـ«شباب البلد»

الخميس - ١٠ نوفمبر ٢٠٢٢

وصل الفنان نور النبوي، أمس الأربعاء إلى مدينة شرم الشيخ للمشاركة في فعاليات مؤتمر المناخ COP27 كسفير لمبادرة شباب البلد، التي أطلقتها «يونيسف مصر».

وشارك نور عبر «إنستجرام» بعض الصور من وصوله إلى مقر فعاليات COP27 عائدًا من فعالية للمبادرة مع سفيرتها أيضًا حبيبة مرزوق، في مدينة دهب حيث زارا كسفراء للمبادرة أحد المخيمات الخضراء التابعة للمبادرة ولمنظمة يونيسف.

نور النبوي - مبادرة شباب البلد نور النبوي - مبادرة شباب البلد

ومن المقرر أن يدير نور النبوي جلسة تستعرض الحلول المبتكرة لمخاطر التغير المناخي، والتي أنجزها مخيم تدريب نظمه برنامج الأمم المتحدة الانمائي في الغردقة على مدى 6 أسابيع لشباب من مختلف أنحاء أفريقيا.

وبالأمس، أدار أحمد داش سفير مبادرة «شباب البلد» أيضًا جلسة عن تأهيل الأطفال والشباب كشركاء في مكافحة التغير المناخي، وتم خلالها استعراض تقرير مصر للأمم المتحدة عن المساهمات المحددة وطنيا للحد من التغير المناخي، وجلسة أخرى حول تقرير عن مصر بموجب مؤشر اليونيسف لمخاطر المناخ على الأطفال، وتقرير آخر عن تأثر الأطفال بموجات الحر من منظور عالمي.

نور النبوي - مبادرة شباب البلد

كما شارك الفنان أمير المصري، ثالث الفنانين السفراء للمبادرة والمشارك في فعاليات المؤتمر في فعاليات جلسة «منتدى شباب العالم» التي تستعرض دور مبادرة «شباب بلد» في تعزيز الوظائف الخضراء في مصر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك