تستمع الآن

نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع محمود عبدالعزيز: «حتفضل عايش في قلوبنا»| فيديو

الخميس - ٠٣ نوفمبر ٢٠٢٢

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز الذي قدمت معه عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية المميزة والتي لاقت نجاحًا كبيرًا.

ونشرت نبيلة عبيد فيديو لها مع محمود عبد العزيز يتضمن مجموعة من المشاهد التي قدماها سويًا في عدد من الأعمال الفنية، وذلك عبر حسابها على موقع “انستجرام”.

وعلقت نبيلة عبيد على الفيديو، قائلة: “محمود عبد العزيز…النجم الكبير اللي كان ما بينا أحلى الأفلام اللي حتفضل عايشه في ذاكرة السينما وفي وجدان المشاهدين.. وأحد النجوم اللي كنت بعتز بصداقتهم وبستمتع بالتمثيل معاه”.

وتابعت: “لا كان في بينا يوم زعل أو خصام.. اقتربت ذكرى رحيلك عن الدنيا يا محمود ولكنك عايش وحتفضل عايش في قلوب كل محبيك.. ربنا يرحمك يا أغلى وأعز صديق”.

وشاركت الفنانة الكبيرة في عدد من الأعمال الفنية مع الفنان الراحل من بينها: ولا يزال التحقيق مستمرًا، وأبناء وقتلة، وأرجوك اعطني هذا الدواء، والعذراء والشعر الأبيض.

آخر أعمال نبيلة عبيد

كانت الفنانة الكبيرة قد قدمت مؤخرًا مسلسل “سكر زيادة” عام 2020 مع الفنانة نادية الجندي.

ودارت الأحداث في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، وهن 3 سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

“سكر زيادة” من بطولة: سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع.

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

محمود عبد العزيز


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك