تستمع الآن

ناردين فرج لـ«نجوم إف إم»: مسلسل «الغرفة 207» مختلف عما قدمه الراحل أحمد خالد توفيق

الخميس - ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٢

أكدت الفنانة والإعلامية ناردين فرج أن دورها في مسلسل “الغرفة 207” مع الفنان محمد فراج والفنانة ريهام عبد الغفور كان صعبًا.

وأشارت ناردين فرج خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، إلى أن دور “سارة” كان صعبًا جدًا بشكل كبير، حيث إن الشخصية تتضمن الكثير من التحولات في الشخصية بجانب عدة مواقف أثرت في تكون شخصيتها.

وعن الرواية الأصلية للدكتور أحمد خالد توفيق وعلاقتها بنجاح المسلسل، أكدت: “الرواية حلوة جدا والكاتب أحمد خالد توفيق من أهم الكتاب لكن المسلسل مختلف عن ما تمت كتابته لذا كان المشاهدين ينتظرون مشاهدة الغرفة 207”.

وأشارت ناردين فرج إلى أنها تحب العمل مع المخرج الجيد حيث إنه يعمل على الأداء الخاص بها، مؤكدة: “أنا لسه في بداياتي الفنية لذا أحب أن المخرج يكون موجود دائمًا ويعمل على الأداء الخاص بي لأنني بالتأكيد هناك أشياء قد لا استطيع رؤيتها في أدائي فالمخرج يستطيع ذلك”.

ناردين فرج

وشددت على أنها ترى نفسها قاسية بشكل كبير في الحكم على نفسها، موضحة: “أنا قاسية في الحكم على نفسي وهو أمر ليس بالجيد لكنني لا أحب أن أشعر أنني قصرت في شيء أو كنت استطيع تقديم أكثر ولم أقم بهذا الأمر”.

وتدور أحداث “الغرفة 207” في عام 1968 داخل فندق أصر صاحبه على بقاء “الغرفة 207” بالرغم من الأهوال التي تدور فيها من الرعب والإثارة، حيث أودت بحياة كل من عاش فيها، حيث دخل كثيرون إليها لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار منه.

الغرفة 207 من بطولة: محمد فراج، ريهام عبد الغفور، مراد مكرم، يوسف عثمان، مريم الخشت، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ومن إخراج تامر عشري.

ناردين فرج

آخر أعمال ناردين فرج

كما كشفت ناردين عن آخر أعمالها الفنية، مشيرة إلى أن الخطوة المقبلة هي المشاركة في مسلسل “بين السطور” من إخراج وائل فرج، وبطولة: صبا مبارك، وأحمد فهمي، ومحمد علاء، وباسل الزارو، وسلمى أبو ضيف.

وأشارت إلى أن الدور الذي تقدمه خلال أحداث “بين السطور” هو دور صعب وبمثابة تحد جديد لها، مؤكدة: “أتمنى أقدر أقدم دوري بشكل كويس”.

ناردين فرج


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك