تستمع الآن

ناردين فرج تكشف لـ«عيش صباحك» عن أحداث غريبة شهدتها كواليس «الغرفة 207»

الخميس - ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٢

كشفت الفنانة والإعلامية ناردين فرج عن كواليس دورها في مسلسل “الغرفة 207” مع محمد فراج وريهام عبد الغفور، مشيرة إلى أن العمل الفني استغرق وقتًا طويلا في التصوير.

وقالت ناردين فرج خلال حلولها ضيفة عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، مع فانا إمام ويوسف التهامي، اليوم الخميس، إن “الغرفة 207” من الأعمال الفنية التي شهدت كواليسها العديد من الأحداث الجيدة والروح الطيبة خلال التصوير، معربة عن سعادتها بالاشتراك في هذا العمل الفني بأحداثه المختلفة والتطورات التي حدثت في شخصياته.

وأكدت ناردين فرج أن السيناريو عرض عليها في أغسطس عام 2021، حيث تحدث معها المنتج ممدوح السبع وطلب منها قراءة السيناريو الذي عرضه عليها، قائلة: “أشكره بشكل كبير لأنه قرر المجازفة بأنه يحضر ممثلة ليست معروفة بالشكل الكافي بأنها تقدم دور مهم مثل دور سارة وأوجه له التحية على هذا الأمر”.

أحداث غريبة في الكواليس

كما قالت إن كواليس المسسلسل شهدت أحداثًا غريبة، قائلة: “شهدت الكواليس أكشن ورعب، كما حدث مع ريهام عبد الغفور ومحمد فراج أحداثًا غريبة أيضًا”.

وأكدت ناردين: “عند الدخول للوكيشن التصوير وهو (الفندق) يشعر الممثل بأنه في مرحلة غير المرحلة اللي يعيشها الآن بما فيها الديكور أيضًا بجانب الملابس لأن الأحداث تدور في فترة زمنية قديمة، لذا كان يحدث أشياء عجيبة”.

وأضافت: “في أحد المرات وقبل تصوير مشهد الحفلة الذي بدأت به الحلقة السادسة من (الغرفة 207) كان هناك الكثير من المجاميع في وقت كان يتم التصوير فيه بعد منتصف الليل، وكنت أقف مع فراج عند لوكيشن (الريسبشن) وفجأة أحد المجاميع بدأ بالصراخ بعدما وجد نفسه ملقى على الأرض من الكرسي الذي كان يجلس عليه”.

كما كشفت عن واقعة أخرى، قائلة: “الأسانسير الموجود في الحلقات كان شغال وكان يوجد بالأعلى مدير التصوير والمخرج يجرون بعض التعديلات لكن فجأة سمعت صراخ من الموجودين أن الأسانسير يتحرك للأعلى ولا يستطيعون التحكم في إيقافه”.

ناردين فرج

الإعداد لدور سارة في المسلسل

وأوضحت أنها عند قراءة الـ5 حلقات التي عرضوا عليها دخلت في حالة من العشق مع السيناريو، موضحة: “المؤلف تامر إبراهيم كتب الحلقات بشكل جيد جدًا، كما أن أحداث الفندق والتطورات التي تحدث لكل الشخصيات جذبني بشكل كبير”.

وأشارت إلى أنها قدمت دور “سارة” خلال أحداث “الغرفة 207″، موضحة: “أحببت أن يكون شكل سارة مختلفا خلال الأحداث لأنني كنت أريد أن أعيش الشخصية بشكل مختلف لأن التفاصيل الصغيرة مهمة جدًا، كما قررت زيادة بعض التفاصيل على الشخصية، وبدأت في تكوين تصور أكبر في الأمور التي تدور حول الشخصية والتي لت تظهر خلال الأحداث حتى يصبح للدور عمق أكبر”.

ناردين فرج


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك