تستمع الآن

منتخب قطر يتلقى الهزيمة الثانية أمام السنغال في كأس العالم 2022

الجمعة - ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٢

تعرض المنتخب القطري لهزيمة أمام المنتخب السنغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب الثمامة، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم 2022.

سجل أهداف السنغال: بولاي ديا وفامارا ديديو وبامبا ديانج في الدقائق 41 و48 و84، بينما أحرز هدف قطر الوحيد محمد مونتاري في الدقيقة 78 ليعد الأول له بتاريخ مشاركته بكأس العالم.

وتضم المجموعة الأولى التي تضم منتخب قطر، منتخبات: هولندا، السنغال، الإكوادور، حيث للمنتخب الهولندي 3 نقاط والإكوادوري 3 نقاط والسنغالي 3 نقاط، بينما لا يحمل “المنتخب القطري” أية نقاط في جعبته، ليكون موقفه ضعيفا في الاستمرار بالبطولة، وفي انتظار نتيجة مباراة هولندا والإكوادور بعد قليل.

كان منتخب قطر قد خسر مباراة الجولة الافتتاحية أمام ضيفه الإكوادوري بهدفين دون رد، ولم يحصد العنابي أي نقطة بعد جولتين من انطلاق البطولة.

ويعد مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذي يقام في العالم العربي، والثاني الذي يقام في قارة آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال الشتاء.

وسجل المنتخب القطرى، بقيادة مدربه الإسباني فليكس سانشيز، ظهوره الأول في نهائيات كأس العالم، حيث حجز مقعده باعتباره البلد المستضيف للبطولة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك