تستمع الآن

مع «دبي فون».. استفد من عروض التقسيط دون فوائد ودون مقدم

الثلاثاء - ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٢

تقدم «دبي فون» عروضًا مميزة مع «دبي فريداي»، تشمل خصومات وعروض تقسيط متعددة دون فوائد ودون مقدم وعلى مدد تصل إلى 36 شهرًا.

وتعرض «دبي فون» مجموعة منتجات تتضمن أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة واتصالات تكنولوجيا المعلومات والكاميرات والساعات الذكية.

كما تقدم «دبي فون» خصومات إضافية على الهواتف من خلال استخدام «برومو كود» محدد يعطي العميل الراغب في الشراء خصومات إضافية.

وتشمل العروض المستمرة للشركة، الحصول على هدية Smart Band M4، عند شراء منتجات من فرع «ألف مسكن».

وتتيح الشركة إمكانية الشراء السريع والسهل «أونلاين» أو من خلال الفروع التي تصل إلى 14 فرعًا، والحصول على المنتج بضغطة زر واحدة.

ويوجد أكثر من 20 نظاما للتقسيط منهم أنظمة التقسيط بالبطاقة الشخصية فقط، ويمكن معرفة أنظمة التقسيط المختلفة من خلال الضغط هنا . (https://bit.ly/36ANtPV)، مع تطبيق الشروط والأحكام.

وتدعم «دبي فون» منتجاتها بخدمات شاملة لما بعد البيع مثل الضمان الممتد والتأمين على المنتج والتوصيل المجاني، بجانب خدمة عملاء عبر الهاتف 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، وإعداد الهاتف مع نسخة احتياطية شاملة.

وتأتي شركة «دبي فون» وتقديرًا لنجاحها الاستثنائي، في مقدمة شركات البيع بالتجزئة داخل مصر بشهادة من كبرى العلامات التجارية، وفازت بالمركز الأول في فئة قطاع البيع بالتجزئة داخل مصر.

فروع دبي فون

وتوجد فروع «دبي فون» في مناطق: مدينة نصر “سيتي سنتر مول”، مول العرب، المهندسين “البطل أحمد عبد العزيز”، السلام “تاون سنتر”، التجمع الخامس “ستار مول”، فيصل “شارع فيصل”، اكتوبر “الحصري”-“مول العرب”، المعادي “شارع النصر”، الألف مسكن “شارع جسر السويس”، هواوي ستور “شارع فيصل”، الكوربة” ميدان الكوربة – هليوبليس” – حدائق المعادى “شارع 9”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك