تستمع الآن

مشروبات شتوية دافئة وصحية بأقل سعرات حرارية مع «سويتال Sweetal»

الخميس - ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٢

يواجه الكثيرون منا تحديًا خاصًا بفصل الشتاء حول صراع الحفاظ على الوزن وعدم اكتساب كيلوجرامات زائدة، بسبب كميات الأطعمة والمشروبات التي يحتاجها الجسم للحفاظ على درجة حرارة الجسم خلال أجواء البرد القارس.

ولأن السكر هو العنصر المشترك في الكثير من الأطعمة وأيضًا المشروبات، فقد يكون هو العامل المحوري في خطتك للحفاظ على وزنك.

ويقدم سكر سويتال Sweetal تجربة فريدة بديلة للسكر العادي، فهو خالي من السعرات الحرارية والسكر والأسبارتام والسَكرين والسيكلامات والمواد الحافظة، ويذوب بسرعة ويتحمل درجة الحرارة العالية، بينما تحتوي الملعقة الصغيرة من السكر العادي التي تزن نحو 4 جرامات على ما يقارب 16 سعر حراري.

وتقترح عليك Sweetal بعض المشروبات الشتوية الدافئة التي تحمل فوائد صحية بأقل عددٍ من السعرات الحرارية بالطبع:

الشوكولاتة الساخنة

نعم الشوكولاتة الساخنة يمكنك الاستمتاع بها بدون القلق من السعرات الكثيرة وبدون تأنيب ضمير، فقط السر في طريقة التحضير، حيث يمكنك استخدام الحليب خالي الدسم أو بدائل الحليب العادي مثل حليب اللوز، مع مسحوق الكاكاو غير المُحلى، مع Sweetal لتحلية الخليط، وبهذا تحصل على خليط مُمتع ودافيء بأقل من 100 سعر حراري للكوب.

هوت سيدر

إلى جانب فوائده الصحية في علاج القولون العصبي وخفض الكوليسترول وبالطبع التدفئة، فإن مشروب الهوت سيدر قليل السعرات الحرارية، ويتم تحضيره عن طريق عصير التفاح مع البرتقال الذي يضاف إليهما عود من القرفة ويترك ليغلي على النار، لتحصل على مشروبك الذي يفضل شربه بدون سكر أو قد تستعين بـ  Sweetal لقليل من التحلية.

سويتال Sweetal

القهوة

المشروب اليومي الذي قد لا يستغني عنه الكثيرون بأشكاله المختلفة، التركي، الإسبريسو، بدون لبن أو بالحليب، كما إنه قليل السعرات ويساعد على حرقها كذلك، لكنك لن تضطر إلى شربه بدون سكر إذا كان هذا أمر مزعج بالنسبة لك فمع Sweetal  ستستمتع بكوب قهوتك اليومي، ومع حليب خالي الدسم أو بدائله فالتجربة ستكون متكاملة بدون سعرات زائدة.

سويتال Sweetal

المشروبات العشبية

مثل الزنجبيل مع الليمون وفوائده التي تشمل علاج عسر الهضم والمساعدة على الاسترخاء، وأيضًا مشروب النعناع الساخن وتأثيره على تهدئة المعدة وتخفيف التشنجات، كذلك الشاي الأخضر الغني بمضادات الأكسدة، وكل تلك المشروبات قليلة السعرات الحرارية، ومع القليل من Sweetal يمكنك شربها خلال اليوم بدون سعرات حرارية زائدة.

سويتال Sweetal

ويوفر Sweetal مجموعة مختلفة الأحجام من العبوات والتي تتميز بسهولة فتحها وتصميمها الجذاب والذي يحميها كذلك من الرطوبة، وهي تتنوع بين:

– عبوة حجم 250 جرام.

– أكياس بحجم 2 ملعقة سكر.

– أكياس تعادل 1 ملعقة سكر.

– أقراص سويتال كل قرص يساوي 2 ملعقة سكر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك