تستمع الآن

مراد مكرم لـ«نجوم إف إم»: لا أجامل في عملي.. وهذه كواليس مقابلتي مع شاكيرا

الخميس - ١٧ نوفمبر ٢٠٢٢

كشف الفنان مراد مكرم عن الأسباب التي تؤدي إلى رفضه لأعمال فنية تعرض عليه، مشددا على أنه من المهم أن يكون الدور ليس مكتوبا بطريقة سطحية وإنما لا بد أن يكون به عمق.

وأكد مراد مكرم خلال برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، أن الدور السيء هو من يكتب بطريقة سطحية، موضحا: “لا بد أن يكون الدور له عمق ولا أحصل على تلك الأدوار التي يوجد بها هذه الأمور لذا في الأغلب أن أصحاب السيناريوهات لا يبحثوا عن مراد من أجل أدوار مثل هذه النوعية من الأدوار”.

كما تحدث عن كواليس ظهوره كـ ضيف شرف في أكثر من عمل فني، قائلا: “لا أجامل في عملي والفن في الأساس لا يوجد به مجاملة ولو معجبنيش الدور حتى إذا كان ضيف شرف لن أقدمه، لأن الفن مش سبوبة وهو حلمي منذ فترة طويلة ومش هجامل حد في دور وحش”.

وعن التعامل مع الانتقادات أوضح مراد أنه يستفيد من آراء الأشخاص الأسوياء سواء كانت هذه الآراء إيجابية أو سلبية، مضيفا: “اتقبل النقد السوي والآن أصبحت أصبحت عن الأسوياء فقط بينما تعليقات غير الأسوياء اتجه فيها إلى (البلوك).

مراد مكرم

مقابلة مع شاكيرا

كما تطرق مراد إلى كواليس مقابلته مع شاكيرا قبل الاتجاه إلى مجال التمثيل، قائلا: “حتى الآن لا استطيع أن أجد الحلقة التي قابلتها فيها وأرغب في الحصول على اللقاء بأكمله”.

وعن كواليس اللقاء، أشار إلى أنه كان بين عامي 1999 و2000 حيث أجرى معها لقاءً عقب أول ألبوم قدمته مع شركة إنتاج كبيرة، موضحا: “لكن البعض الآن لا يعرفوا أنني قبل الاتجاه للتمثيل كنت مذيعًا”.

وعن اتجاه بعض الانفلونسر من السوشيال ميديا للعمل في الفن، قائلا: “الشخص الموهوب مرحب به في مجال الفن بينما من هو موهو ياخد مكان غيره وهذا يعد ظلمًا، خاصة أن بعض المنتجين يبحثون عن مشاهدات للمسلسل أو العمل الفني لذا يستعينوا بالبعض، بينما البعض يفرض على الجمهور لسنوات رغم عدم امتلاكهم الموهبة، لكنني أقول أن من حق أي شخص أن يحصل على فرصة حقيقية”.

مراد مكرم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك